Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح فندق ذا سيلو في قلب مدينة كيب تاون الرائعة

سفاري نت – متابعات

تتبر مدينة كيب تاون من من اروع المدن السياحية في جنوب افريقيا وقد تم افتتاح فندق ذا سيلو الفاخر في هذه المدينة المميزة من اجل اقامة رائعة

افتتح فندق “The Silo” قبل أسبوع، وهو أحدث فندق فخم في وسط كيب تاون، يرتفع فوق الواجهة البحرية V & A المطلة على عاصمة جنوب إفريقيا.

b2

بني الفندق في مجمع grain silo complex التاريخي، ويحتل الفندق ستة طوابق فوق مكان المعرض القادم لمتحف الفن المعاصر زيتز إفريقيا (MOCAA) الذي يعتبر مشروعا غير ربحي مشترك بين V & A Waterfront و يوخن زيتز، وسيفتح في سبتمبر عام 2017.

bb2

وقد تم تصميم “The Silo” من قبل توماس Heatherwick، مؤسس ومدير استوديو Heatherwick ومقره لندن، والذي سعى من خلال التصميم للحفاظ على الهوية الثقافية للمدينة، ويتميز الهيكل الخارجي للفندق بتصميم مذهل مكون من لوحات زجاجية، وبالتالي فإن المبنى يتحول ليلا إلى فانوس متوهج أو منارة في الميناء.

bbb2

يتميز فندق “The Silo” الفاخر باحتوائه على 28 غرفة مذهلة، ومصممة بشكل فردي، حيث أن الفندق يضم 7 فئات من الغرف، تتميز بالهندسة المعمارية الفريدة، وتشمل وسائل الراحة التي يقدمها الفندق منتجعا صحيا، وصالة على السطح ومسبح، ويمكن لضيوف الفندق الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية أو الاستمتاع بجولة خاصة للمتحف.

bbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …