Millennium Hotels - Offer

بالصور .. برنامج سياحي لامتع 5 ايام في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من ارقى واروع الوجهات السياحية في العالم والغنية بالكثير من الاماكن السياحية والترفيهية الرائعة وقد قدم موقع عين دبي برنامجا سياحيا مميزا لقضاء اجمل 5 ايام في دبي تعرف عليه

اليوم الأول: يمكن زيارة ما يلي متحف دبي – قرية التراث وبيت الشيخ سعيد وماجاورهم – خور دبي – القرية العالمية

k11

بعد أن تصلوا الى دبي إسترحوا قليلاً في إحدى الفنادق التي تختارونها ثم توجهوا لمحطة مترو الرقة و إركبوا القطار المتجه إلى جبل علي و إنزلوا بمحطة الفهيدي و إحصلوا على تاكسي تاخدكم للمتحف بـ 10 دراهم فقط وتزورونه علما انه يفتتح ابوابه من 8 صباحاً الى 8 مساءاً ورسوم الدخول 3 دراهم فقط .

بعدها خذوا تاكسي لقرية التراث بـ 20 درهم او اقل وتجولوا بالقرية وبعدها توجهوا الى قرية الغوص ويمكن زيارة بيت الشيخ سعيد و بيت الشعر اذا حبيتوا وتمشوا على الخور .

kkkkkkkkk11

توجهوا الى محطة الباصات وخذوا الباص المتجه للقرية العالمية و تكلفته 12 درهم للفرد و إستمتعوا بما تقدمه القرية من انشكة و فعاليات ووجهات و متاجر و الكثير .

اليوم الثاني : يمكن زيارة ما يلي مول ابن بطوطة – حديقة الورود – جي بي ار – مارينا مول – مرسى دبي – ميركاتو – سوق مدينة جميرا

kk11

للوصول الى مول إبن بطوطة خذوا المترو المتجه الى جبل علي ونزلوا عند محطة ابن بطوطة و اقطعوا شارعين و ستجدون المول امامكم مباشرة و يتميز بديكوره الرائع و تسوقوا به حيث يضم العديد من المتاجر و المرافق الترفيهية .

بعدها خذوا تاكسي الى حديقة الورود (ميراكيل غاردن) و إستمتعوا بأجمل منظر سترونه في حياتكم و بعدها توجهوا الى الجي بي ار او المارينا و تمشوا قليلا في المرسى واستمتعوا بمنظر السفن واليخوت .

kkkkkkkkkk11

بعدها خذوا تاكسي الى سوق مدينة جميرا وتمشوا بالسوق و يمكنكم زيارة برج العرب الموجودة في المنطقة .

اليوم التالث : يمكن زيارة سوق نايف والسوق الصيني/ مول الامارات – دبي مول- سوق البحار

kkkk11

خلال هذا اليوم يمكنكم زيارة السوق الصيني والذي يعتبر سوق مكيف ومسقف ويقدم بضاعات مختلفة واشياء غريبة من ملابس واكسسورات و الكترونيات كما يحتوي مطاعم عالمية , كما يمكنك زيارة سوق نايف و الذي يعتبر سوق شعبي تعرض فيه العطور والبخور والمطرزات والعبايات وغيرها

بعدها توجهوا الى مول الامارات و إستمتعوا ببعض الوقت هناك ثم خذوا المترو الى دبي مول حيث يمكنكم قضاء الكثير من الوقت لما يحتويه من مرافق ترفيهية مثل الاكواريوم والحديقة المائية و النافورة و زوروا برج خليفة , ثم بعد ذلك توجهوا سوق البحار المعروض باحتوائه أشهر المطاعم في دبي .

اليوم الرابع : يمكن زيارة الريف مول وديرة سيتي سنتر

kkkkk11

يمكنكم زيارة محلات بجوار محطة بني ياس قريبة من محطة متروا الرقة وبعض المولات مثل الريف مول وديرة سيتي سنتر

اليوم الخامس : يمكنكم القيام برحلة سفاري

kkkkkkk11

قبل أن تعود الى بلدك الأم قم بتجربة رحلة سفاري في الصحراء و التي ستعيش خلالها الكثير من التشويق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …