Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه المدن السياحية الرائعة لا تنام تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

عند القيام بجولات سياحية في مختلف دول العالم فان بعض السائحين يبحثون عن المدن التي لا تنام وقد اعدت مجلة روتانا نت مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة التي لا تنام تعرف عليها من خلال هذا المقال

مدريد
تستيقظ مدريد وقت أن يتأهب العالم للنوم، فالمدينة أيقونة من الطاقة تنير ظلام الليل، مما يجعلك تحب السهر والخروج في الليل، حيث تجد المقاهي مكتظة بالرواد، وحفلات موسيقية في الشوارع، تظن أنهم غير معترفين بأنه هناك وقت للذهاب للنوم وهذا أكثر ما يميزها.

 l12
نيويورك
الليالي الصاخبة المثالية مصدرها مدينة نيويورك، فهي على رأس قائمة المدن التي لا تنام، فيمكنك عمل جولة مشي في وقت متأخر من الليل وستجد المطاعم والحانات مازالت ممتلئة بالناس، كما يمكنك دخول عدد لا نهائي من الحفلات والأحداث الغنائية التي لن تنساها في حياتك.
ll12

باريس
لن تجد صخبا وحركة وحياة مثل التي تشهدها ليالي مدينة النور، فهي واحدة من أكثر المدن التي يزداد جمالها في الليل، فأول ما تقع عينك عليه هو أضواء برج إيفل المتلألئة، والطرق المضاءة بأنوار مبهرة تجعل من المستحيل أن تترك الليل من دون أن تأخذ نزهة في شوارع باريس، حيث الناس في كل مكان يرتدون الملابس الأنيقة ويتمتعون بهذا المناخ الرائع.

llll12

بيروت
بيروت هي عاصمة النور في الشرق الأوسط، فهي ردود فعل إيجابية متعددة الثقافات والحياة الليلية المفعمة بالحيوية وجهة واحد هو أن كل الأحلام حزب الحيوانية في الخيال في أعنف.

lllll12

القاهرة
بعد صخب وازدحام طوال النهار، تتحول القاهرة في الليل لمقطع من أغاني أم كلثوم، حيث الشوارع نظيفة وهادئة، فهذا الوقت المناسب للاستجمام، والتمتع برؤية النيل، أو الجلوس على المقاهي الشعبية في وسط البلد ، أو قضاء سهرة بين مقاهي الحسين المليئة حكايات الزمن الجميل.

llllllll12

مونتيفيديو
هي عاصمة أوروغواي وبها أكبر تجمع سكاني في الدولة فيصل تعداد سكانها إلى أكثر من مليون نسمة، وأكثر ما يميزها هي الحفلات الشاطئية التي تقام في منتصف الليل، مما جعلها من المدن التي تعيش حياه ليلة منتعشة، حيث تتحول سماء المدينة في الليل إلى مجموعة من الإضاءات الملونة المبهجة بسبب الحفلات الشاطئية.
llllllllll12

مومباي
واحدة من أكثر المدن الهندية التي تمتلك حياة ليلية نشطة، حيث أن المحال والأندية تبدأ عملها في الليل، كذلك ستجد وسائل المواصلات لا تتوقف أبدا لا في الليل ولا في النهار مما يجعلك تشعر بالاستمتاع ولا تقلق بأمر العودة إلى المنزل في مومباي.

lllllllllllll12
مراكش
من أكثر المدن الرائعة في المغرب، وهي لا تتميز فقط بحياة ليلية، إلا أنها حافلة بالناس ليلا ونهارا، لكن ما يجعلها وجه لمحبي الحياة الليلة هناك أسواق بدأ نشاطها في الواحدة بعد منتصف الليل، هذا ما يجعلك تظن أن الحياة في مراكش تبدأ بعد منتصف الليل وليس العكس . كما أن الناس تفضل الذهاب للمطاعم بعد انقضاء عملهم في الليل وهذا ما يجعله الوقت الأمثل للذهاب للمطاعم، كما أن ساحة المدينة القديمة ستجدها ممتلئة بالعازفين المحليين مما يجعلها تتحول لكرنفال في الليل

lllllllllllllll12

بوينس آيرس

هي عاصمة أمريكا اللاتينية، والمعروفة بمدينة الحفلات، فالحفلات هناك لا تنتهي أبدا، حينما تمشي في الشارع ستجد الموسيقى و نوادي رقص التانغو في كل مكان، ولهذا السبب يجب أن تكون في قائمة كل محبي الحياة الليلية.

llllllllllllllllllllllll12
لاس فيجاس
لا يمكن أن تحدث عن المدن الليلية دون أن نذكر لاس فيجاس ، فهي مخترعة الحياة الليلية، فأغلب الأنشطة في لاس فيجاس تنشط بالليل من كازينوهات وحانات وأماكن للحفلات والسهر، وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تجعلك تؤجل كل أنشطتك في لاس فيجاس إلى الليل.

lllllllllllllllllllllllllllllll12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …