فندق فايسروي نخلة جميرا دبي يفتح ابوابه نهاية مارس الجاري

سفاري نت – متابعات

تفتتح مجموعة فنادق ومنتجعات «فايسروي» العالمية فندق «فايسروي نخلة جميرا دبي» في 31 مارس الجاري، ويضم 477 غرفة وجناحاً فاخراً على البحر، حسب مارك جريفيث نائب الرئيس الإقليمي ومدير عمليات المجموعة.

وكشف في بيان بمناسبة المشاركة في بورصة برلين للسياحة عن بدء خطط توسيع العلامة التجارية في الإمارات ومنطقة الخليج والشرق الأوسط، نظراً للنجاح الذي حققته في المنطقة.

s17

وقال جريفيث وهو مدير عام فندق «ياس فايسروي» بجزيرة ياس: «لقد أدى نجاح فندق «ياس فايسروي» عالمياً إلى تطوير العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وتواصل المجموعة، حيث يعتبر حالياً أيقونة سياحية عالمية جاذبة لزوار النخبة».

ss17

وأكد حرص الفندق على تعزيز التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وعالم «فيراري» و«ياس ووترورلد»، وغيرها لاستقبال العائلات الخليجية خلال العطلات القادمة. وقال مارك: «تعتبر الطريقة الأمثل لتطوير عمليات فندق«ياس فايسروي» هو العمل مع شركائنا لترويج جزيرة ياس ودولة الإمارات كوجهة مثالية للأنشطة الترفيهية والتجارية». هذا ما تقوم به المجموعة حاليا خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين العالمية للسياحة 2017. وقريباً في معرض سوق السفر العربي في دبي».

sss17

وقال: «لدينا علاقة وطيدة مع طيران الاتحاد، ونتطلع لافتتاح فنادق جديدة في الدول التي تصل إليها رحلات الناقلة الوطنية».

وأضاف قائلاً: «ستقوم المجموعة بافتتاح أول منتجع لها في جزر الأميرات في تركيا خلال الربع الثاني من عام 2018، وتعمل المجموعة على مشاريع في المغرب وصربيا».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً