Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح تي لاونج في ابن بطوطة مول في دبي

سفاري نت – متابعات

 افتتحت شركة ’دلمه‘ Dilmah أكبر شركة منتجة للشاي في العالم تتوزع أنشطتها في أكثر من 100 دولة،أول صالة شاي فخمة تحت اسم ’تي لاونج‘ t-lounge’ في الساحة المصرية في مركز ابن بطوطة التجاري بدبي.

وحضر حفل الافتتاح الرسمي للصالة 12 لاعبا من أشهر لاعبي الكريكت في العالم ،إضافة إلى عدد كبير من الضيوف.

وابتكر فكرة ’تي لاونج‘ لأول مرة عام 2003 ذواقة الشاي مؤسس شركة ’دلمه‘ ميريل جيه فيرناندو، أعرق خبير شاي في العالم.وقد فرضت العلامة التجارية نفسها منذ ذلك الوقت كملتقى فريد لذواقة الشاي الراقي بمختلف أصنافه المتميزة وخلطات الشاي التي تناسب أصناف الحلوى ذات النكهات الغنية التي تقدم معه.

t18

وتوزع ملكية ’تي لاونج‘ دبي شراكة بين آجاي سيثي رئيس شركة ’تشانل تو غروب كوربوريشين‘ ورئيس فريق الكريكيت الباكستاني السابق رامز راجا ،حيث يدرك كلاهما أن ’تي لاونج‘ سوف تشكل إضافة مهمة في بلد تعشق الشاي وتستهلك منه كميات كبيرة خاصة من الأصناف الممتازة وبمفهوم عريق.

وقال ميريل جيه فيرناندو مؤسس شركة ’دلمه‘: “الشاي هو هبة الطبيعة لبني الإنسان ولا يوجد مشروب يشبه الشاي أو يقوم مقامه.ونحن نملك علامتنا التجارية المميزة وهي عنوان التزامنا بتقديم ارقى أنواع الشاي التي تنتج في سيري لانكا لعملائنا، ولا شك أن الابتكار عنصر مهم جدا في تاريخ ’دلمه‘ حيث قدمنا تشكيلات فائقة من الخلطات التي تتميز بأعلى معايير الجودة وأرقى النكهات”.

tttt18

وقال آجاي سيثي رئيس شركة ’تشانل تو غروب كوربوريشين‘: “يسعدنا أن نتحالف مع ماركة عالمية شهيرة مثل ’دلمه‘”.

ويعتبر الشاي من أهم المشروبات في الإمارات حيث ترتفع معدلات استهلاكه هنا وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط.وبافتتاح “تي لا ونج” سوف يتمكن عشاق الشاي من الاختيار بين عدد من الخلطات والنكهات المفضلة إلى جانب تشكيلة مختارة من الحلوى.”

18

وقال رئيس فريق الكريكيت الباكستاني السابق رامز راجا: “الشاي مشروبي الشخصي المفضل وأنا أتناول ما بين 30 و50 فنجان من الشاي أسبوعياً. وأعتقد أن كل شخص يمكن أن يعيش نفس الشعور بالحيوية والنشاط عند تناول فنجان من الشاي، وما تقدمه ’تي لاونج‘ هو ذاك الشعور في صالة راقية تستمتع فيها بالدردشة مع من تحب وأنت تنتقي قطع الحلوى اللذيذة وتتذوق نكهات شاي ’دلمه‘ المتنوعة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …