بالصور .. استمتع بجولة ممتعة في حديقة التندرا الوطنية في طرابزون

سفاري نت – متابعات

تتميز منطقة طرابزون التركية بالعديد من الاماكن الطبيعية الرائعة والمميزة والتي يمكنك الاستمتاع فيها بجولة سياحية مختلفة وبنشاطات وتجارب فريدة من نوعها وتعد حديقة التندرا الوطنية في طرابزون واحدة من اجمل الحدائق السياحية هناك

jjj10

تقع حديقة التندرا الوطنية The Altindere National Park على بعد أقل من ساعة عن جنوب مدينة طرابزون الواقعة على البحر الأسود، وتعد واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في منطقة طرابزون التركية.

jjjj10

إذ تعرف هذه الحديقة على نطاق واسع بسبب غاباتها الخضراء وما تحتويه من أنواع مميزة من الأشجار مثل البلوط، والكستناء، والصنوبر، كما تعرف بسبب وفرتها بالفواكه والزهور والنباتات مما يجعلها ملاذا رائعا للحيوانات مثل الثعالب والذئاب، والمواعز البرية.

jjjjj10
يقصد الناس منتزه التندرا لقضاء أوقات ممتعة في رحاب الطبيعة ونسيمها البارد فضلا عن أن حديقة التندراالوطنية هي أيضا موقع لدير سوميلا الشهير على مستوى العالم، والذي يحظى بمكانة كبيرة ليس فقط لجماله، ولكن أيضا لموقعه المذهل الممتد على أكثر من 1000 متر عبر منحدرات Macka.

jjjjjjjj10
توجد العديد من الأماكن التي تمتاز بمعمارها الجميل بالدير، حيث توجد الكثير من المصليات والمطابخ وغرف للدراسة وكنيسة روك ومأوى للزوار ومكتبة وعين مقدسة من طرف الروم الأرثوذكس.
توجد بالدير أيضاً قناة للمياه توفر المياه للري والتي تمتاز بأقواسها الرائعة التي تمت تهيئتها من جديد.
كما أن مدخل الدير توجد به العدد من أماكن الحراسة في حين أن غرفه الرهبانية تحتوي العديد من اللوحات الجدارية الرائعة.

jjjjjjjjj10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً