Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مريحة في فندق ماريوت الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق ماريوت الرياض واحد من اجمل واروع الفنادق المميزة في الرياض حيث يقدم ارقى تجربة اقامة في صورة خدمات فاخرة ومميزة ومريحة لعملائه فاجعله خيارك القادم عند زيارة الرياض

s18

يبعد هذا الفندق الواقع في قلب المركز المالي لمدينة الرياض مسافة 3 كم من ملاعب الغولف وحي العليا التجاري. تشمل مرافق الترفيه مسبح داخلي بالماء الساخن، ونادي صحي، وسونا وملعب للتنس.

ss18

تتتميـّز الغرف المكيفة بالهواء في فندق Riyadh Marriott بأثاث خشبي وبتزيين بالألوان الدافئة. تضمّ الغرف كذلك الأمر جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة. يشمل عدد من الغرف إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

ssss18

يتميـّز مطعم الفندق بمطبخ استعراضي يقدم أطباق من البحر الأبيض المتوسط ومأكولات عربية مشوية. يتواجد أيضـًا مقهى يقدّم المشروبات والوجبات الخفيفة. يبعد عدد من المطاعم العالمية أقلّ من 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

ssssss18

يمكن للنزلاء الاسترخاء في حوض السبا أو لعب مباراة الاسكواش في الملعب الرياضي. يضمّ الفندق مركزًا للياقة البدنية مع خدمة الأوزان مجانـًا، كما غرفة ألعاب داخلية للأطفال. تشمل على جيم للسيدات فقط وصالة لطاقم الخطوط الجوية.

sssssssss18

يقع فندق Riyadh Marriott على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز المعارض ومنطقة السفارات. يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة غن الفندق، وتتوفـّر خدمة نقل النزلاء عند الطلب. ويمكن تأمين مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

sssssssssss18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …