Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع برحلة ربيع رائعة في هذه الاماكن في تركيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك تركيا الكثير من الاماكن والوجهات السياحية المميزة وبالطبع هناك العديد من الاماكن التى تناسب رحلات الربيع تعرف على افضل الاماكن السياحية الي يمكنك زيارتها في الربيع في تركيا

في شهر مارس : أنطاليا (13 درجة مئوية)، إزمير (11 ° C)، اسطنبول (7 ° C)، أنقرة (5 ° C)، طرابزون (7 ° C)، أرضروم (-3 ° C)، ديار بكر (8 ° C )

في شهر أبريل: أنطاليا (16 درجة مئوية)، إزمير (16 ° C)، اسطنبول (12 درجة مئوية)، أنقرة (11 درجة مئوية)، طرابزون (11 درجة مئوية)، أرضروم (5 ° C)، ديار بكر (14 درجة مئوية).

في شهر مايو : أنطاليا (20 درجة مئوية)، إزمير (20 ° C)، اسطنبول (16 درجة مئوية)، أنقرة (16 درجة مئوية)، طرابزون (15 درجة مئوية)، أرضروم (11 درجة مئوية) وديار بكر (19 درجة مئوية)

يمكن للمرء الاستمتاع بالأزهار والخضرة وزقزقة العصافير في الحدائق والمتنزهات تتخلص الأشجار من اللون الأصفر ليبدأ اللون الأخضر في الظهور  سوف نتعرف في السطور المقبلة على أفضل الأماكن لقضاء للسياحة في ربيع تركيا:

1-مدينة أنطاليا:

f8

تقع انطاليا على سواحل البحر الأبيض المتوسط تتميز بالجمال والسحر والمناخ القاري في فصل الربيع يكون لها جمال وبهجة مختلفة لها طبيعة خلابة مبدعة  يوجد بها عدد من الحدائق والمتنزهات المناسبة لقضاء الربيع فيها  كما أنها تتميز بهطول خفيف للأمطار مناسبة لعشاق التصوير هو وقت ملهم للتصوير .

2- زيارة مشتل أتاتورك في مدينة اسطنبول :

ff8

تعد مدينة اسطنبول من أكثر المدن زيارة في جميع الأوقات والفصول ولكن في فصل الربيع تكون المتنزهات لها شكل ورونق مميز ومختلف من الأماكن الموصى بها للزيارة في فصل الربيع مشتل أتاتورك مكان راقي ومبدع حيث الأزهار الخلابة والخضرة والمساحات الخضراء و يوجد وساحة لشراء الزروع ومعارض الزهور المكان غير مزدحم تستطيع أن تندمج فيه مع الطبيعة  من الأماكن التي ينصح بزيارتها .

3- زيارة نيفشهير لركوب المناطيد:

fff8

تعد كابادويكا من الأماكن الملهمة في تركيا يوجد بها عدد من الآثار والمنحوتات الحجرية المميزة ، يقصدها عدد من السياح من كل العالم في كل الأوقات  ولكن فصل الربيع تكون الأكثر زيارة حيث نسمات الهواء اللطيفة و تبدأ الخضرة والأزهار في الظهور على الجبال تكون مناسبة لمحبي التصوير خاصة .

4- زيارة جزيرة الأميرات :

fffff8

من الأماكن المبدعة لقضاء الربيع حيث الزهور وركوب الخيول والعربات التي تجرها الخيل مع نسمات الهواء المنعشة تقع الجزر في الجناح الأوربي كما يمكنك ركوب الدرجات الهوائية وسط أحضان الطبيعة .

5-  زيارة محافظة موغلا :

من الأماكن اللطيفة في فصل الربيع حيث ركوب المظلات الهوائية والقفز بالمظلات على مياه البحر الأسود حيث المغامرة مع الجو اللطيف المنعش .

6- مضيق البوسفور:

ffffff8

من الأماكن الأكثر زيارة حيث عربات شطائر السمك والتنزه داخل البوسفور في المراكب العثمانية القديمة  نوع خاص من المتعة في فصل الربيع .

7- زيارة جندا :

ffffffffff8

لعشاق الفن الروماني ترى المنازل الأثرية الرومانية وبها الزهور من جميع الألوان والأشكال مناسبة لمحبي التصوير أيضًا سوق تلتقط صور حية في غاية الإبداع .

8- زيارة  بولو حديقة “يديكولير”:

fffffffffffffff8

من الحدائق الرائعة حيث القمم الخضراء مع البحيرات كأنك بأحضان الطبيعة  هي جزء من البحيرات السبعة تشتهر بجمالها المبدع كأنها لوحة فنية مبدعة.

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …