Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجواء مميزة في مطعمي فندق دوسِت دي تو أوسترو و وايز كواي في دبي

سفاري نت – متابعات

رغم ان فندق دوست دي تو تم افتتاحه في دبي مؤخرا ولم يمر وقتا طويلا على افتتاحه الا ان مطعميه استطاعا ان يتركا بصمات رائعة لدى مرتاديهم

يمثل مطعما الفندق، أوسترو و وايز كواي، اثنين من أهم أسرار التجربة الساحرة التي يقدمها فندق دوسِت دي تو لضيوفه، وهما موجودان في الطابقين الأرضي والأول. يفخر الفندق بمأكولاته الشهية الطازجة ذات المكونات المحلية، بل ويجرب أنواعاً من الخضار مستنبتة داخلياً مخصصة لمطابخه، لتلبية احتياجات النزلاء والضيوف الذين يتطلعون إلى التمتع بوجبة فطور صحية، أو غداء أو عشاء لذيذ.

j14

 

أوسترو مطعمٌ متوسطي فسيح وجيد الإضاءة، يضعك في أجواء مسترخية ويشعرك كأنك “في البيت”. والأطباق التي يقدمها خفيفة وفنية مثل الجو المحيط. من الأطباق المميزة للمطعم “انسالاتا بوراتا”، وهو طبق سخي من جبنة البوراتا الطرية، تقدم مع الطماطم الأصيلة غير المهجنة، ويرش عليه زيت الزيتون والخل المعتق. وهناك أيضاً طبق “بيتراف روتي” وهو اختيار صحي لذيذ، يتكون من الشمندر المشوي مع قطع صغيرة من جبن الماعز، ومخللات البصل ونبات الكيبر والحبيبات الخضراء الصغيرة، مع صلصة الخل والعسل والزعتر. يقدم أوسترو أيضاً طبق “ريزوتو كالابازا واي الكينوا”، المكون من اليقطين الصغير، والفلفل المشوي، والبروكولي، وفطائر جبن الماعز، وقطع من الفطر الطازج، تقدم كلها معاً لتذهلك بمجموعة متنوعة من المذاقات وأنواع القوام. يحرص مطعم أوسترو على توفير تجربة غير متكلفة لكنها راقية في تناول الطعام، بفضل الأطعمة الطازجة والخدمة المتقنة التي ستجعلك تعود إليه مراراً وتكراراً.

jj14

أما مطعم وايز كواي – فجوه فريدٌ من نوعه يميل إلى العتمة قليلاً، ويتسم بالحيوية والمرح، ما ينقلك إلى أجواء تايلند في غضون ثوان. نوع المكان الذي تجلس فيه إلى المائدة وقائمة الطعام، المكتوبة باللغتين الإنجليزية والتايلندية، ستجعلك تبتسم بدون شك. تمتاز قائمة طعامه بأطباقٍ مألوفة، مثل “لارب غاي” وهو عبارة عن لحم بقري مفروم، أو دجاج أو حبار يقدم على الطراز التايلندي الشمال شرقي. وهناك طبق “غاينغ دانغ”، ويتكون من دجاج بالكاري الأحمر، أو الروبيان، أو البط المشوي، مع ثمار الباذنجان الصغيرة، والأناناس، والطماطم الكرزية. ويمكنك أيضاً تجربة طبق “بلا راد بريك”، وهو عبارة عن سمك مقلي مع الفلفل، والريحان، والليمون الأخضر المجعد. وإلى جانب معظم أسماء الأطباق في القائمة تجد رمز الفلفل الحار، ما يؤكد أصالتها التايلندية ورائحتها االعطرية الزكية ونكهاتها القوية.

يستقبل مطعم أوسترو ضيوفه من الساعة 6:00 صباحاً حتى 11:00 مساء لتقديم الإفطار والغداء والعشاء، أما مطعم وايز كواي فمفتوحٌ من الساعة 12:00 ظهراً حتى 3:00 عصراً لتقديم طعام الغداء وبين 6:30 و 11:00 مساءً للعشاء. وكلا المطعمان أصيلان، وليسا فروعاً أو امتيازاتٍ لمطاعم أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …