Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق إنتركونتننتال الرياض الفاخر

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الرياض من المدن الخليجية المميزة للسياحة والسفر وتمتلك الرياض الكثير من الفنادق الفاخرة والمميزة ويعتبر فندق إنتركونتننتال الرياض من ابرز العلامات الفندقية الرائعة للاستمتاع باقامة مميزة

zz20

يقع فندق InterContinental Riyadh الفاخر وسط 100 فدان من الحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية، ويجمع بين المناطق المحيطة الهادئة وحياة المدينة.

zzzz20

يشتمل الفندق على 275 غرفة للضيوف وجناحًا موزعين على 6 طوابق، وتوفر العديد من الغرف إطلالات رائعة على المدينة أو ملعب الغولف. وتتميز جميع الغرف بتصميم عربي عصري، وحمامات رخامية فاخرة.

zzzzz20

تُعد المرافق الترفيهية في فندق InterContinental Riyadh هي الأفضل في المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بملعب غولف من 9 حفر في الموقع وملعب بولينغ من 12 حارة وملاعب تنس واسكواش، فضلاً عن مسبح داخلي وفي الهواء الطلق. ويشتمل النادي الصحي بالفندق على جيم مُجهز بشكل جيد وساونا وحوض استحمام ساخن ومركز صحي.

zzzzzzzz20

يُوفر مطعما الفندق فرصًا رائعة لتناول الطعام، ويمكن للضيوف الاختيار بين مطعم Pavilion الذي يُقدم بوفيهات خاصة ويوفر تناول والطعام وسط أجواء مريحة أو مطعم Mondo الذي يُقدم خليطًا من المأكولات الآسيوية الغربية، وتُعد صالة الشاي Addiwan المكان المثالي لتناول وجبة خفيفة أو القهوة أو الشاي بعد الظهر.

zzzzzzzzzzzz20

يقع فندق InterContinental Riyadh على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الحي التجاري بالمدينة، وتشمل معالم الجذب بالمدينة قصر المصمك وقصر المُربع، ويمكن الوصول إليهما بسهولة.

zzzzzzzzzzzzzzz20

zzzzzzzzzzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …