Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يضيف رحلة يومية بين الرياض وعمّان لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا

الرياض – سفاري نت

يخطط طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، لتكثيف رحلاته بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بسبب الطلب المتزايد والحاجة الملحّة على الرحلات بين الرياض وعمّان، إذ يشغّل طيران ناس رحلات يومية مباشرة طوال أيام الأسبوع.

وسيفتتح طيران ناس رحلة يومية جديدة بين الرياض وعمّان، لتوسيع الخيارات أمام المسافرين وحصولهم على مرونةٍ أكثر في تحديد أوقات مغادرتهم وقدومهم، إذ ستكون رحلات طيران ناس رحلتين يوميًا ليصل عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس بين الرياض وعمّان إلى 14 رحلة مباشرة.

وستعطي هذه الزيادة في الرحلات مزيدًا من التوسع لطيران ناس والوصول لفئات مستهدفة جديدة تشمل المسافرين لأجل الأعمال أو السياحة، إذ تعتبر عمّان عاصمة المملكة الأردنية أحد أجمل العواصم العربية التي تتنوّع مصادر جمالها وما تمتلكه هي والمدن الأردنية حولها من تاريخ وحضارات تمتد لآلاف السنين.

وعن زيادة الرحلات بين الرياض وعمّان، علّق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بقوله: “إنّ عدد المسافرين الذي ينمو يومًا بعد يوم على رحلاتنا، والطلب المتزايد على الرحلات بين الرياض وعمَان طوال أيام الأسبوع جعلنا نقرر زيادة الرحلات لتكون رحلتين يومية بين الرياض وعمّان بما مجموعه 14 رحلة أسبوعية تنقل ضيوفنا المسافرين الذين نسعد باختيارهم السفر على متن رحلاتنا. وإننا في طيران ناس نحرص كل الحرص أن تكون رحلاتنا وفق ما يحتاجه ويرغب به ضيوفنا المسافرين لنحقق لهم تطلعاتهم وما يبحثون عنه في رحلاتهم الجوية”.

الجدير بالذكر أنّ رحلات طيران ناس ستكون على متن طائرات من طراز 320 بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال بسعة 164 راكب  وسيكون موعد اقلاع الرحله من الرياض الى عمان في تمام الساعخ 11:45 صباحا والعودة من عمان للرياض في تمام الساعه 13:50 مساء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …