Millennium Hotels - Offer

عروض خاصة على رحلات الدوحة وابوظبي من مصر للطيران

سفاري نت – متابعات

أطلقت مصر للطيران عروضا خاصة على أسعار رحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية على على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وقال الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران والتى تغطى رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية تقدم عرض على عدد من الوجهات العربية.

ويشمل العرض العاصمة القطرية الدوحة، وقد تضمنت أسعاراً تبدأ من 9244 جنيها مصريا على درجة رجال الأعمال و 3184 جنيها مصريا على الدرجة السياحية.

كما شمل العرض رحلات مصر للطيران إلى أبوظبى، وذلك بقيمة 9407 جنيهات لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال و4171 جنيها مصريا على الدرجة السياحية و3771 جنيها مصريا فى حال اصطحاب حقيبة واحدة.

وأوضح عزت وفيما يتعلق بالعروض الجديدة لبعض وجهات الشركة الأوروبية أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بالسفر من القاهرة إلى ميونخ، والحصول على تخفيض 20% على جميع أسعار مصر للطيران على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

وأشار رئيس الشركة إلى أن هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، ما يمكن للعملاء الاستمتاع بهذه العروض وشراء التذاكر خلال شهر مارس الجارى والسفر حتى 31 مايو 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …