الخطوط السعودية تتيح الخدمة الذاتية لشراء التذاكر

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية عن إضافة خدمة شراء التذاكر إلى أجهزة الخدمة الذاتية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك ضمن خطواتها لتحسين الخدمات، وذلك تسهيل وتبسيط إجراءات السفر على مدار أربع وعشرين ساعة وطوال أيام الأسبوع.

وتشمل الخدمة الجديدة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض إنشاء حجز جديد، وإصدار التذاكر على القطاعين الداخلي والدولي، إضافة إلى إصدار قسائم الوزن الزائد لتضاف هذه الخدمات إلى باقة الخدمات الأخرى.

وتقدم أجهزة الخدمة الذاتية امكانية إصدار بطاقات صعود الطائرة، واختيار الوجبات، بالإضافة إلى إمكانية إدراج بطاقة الفرسان، واختيار المقاعد إلى جانب إمكانية الاطلاع على الأنظمة الخاصة بتأشيرات الدخول الدولية، وتزويد الأجهزة بماسح ضوئي لقراءة معلومات جواز السفر.

ولفتت الخطوط السعودية إلى أن هذه الخدمة حظيت منذ إطلاقها أولا بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بإقبال الضيوف، ليتم توفيرها بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، تمهيدا لتعميمها في بقية مطارات المملكة قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية وفَّرت 163 جهاز خدمة ذاتية تتوزع في 79 موقعاً حيوياً في 29 مدينة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار حرصها على تيسير إجراءات السفر من دون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …