Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل الجناح الرئاسي الجديد في فندق ستينبيرجر دبي

سفاري نت – متابعات

الفخامة لها مواصفات خاصة ولكل عشاق ومحبي الفخامة اليكم جولة في الجناح الرائاسي الجديد والفاخرة الذي قدمه فندق ستينبيرجر مؤخرا لعملائه

يلائم الجناح الرئاسي الجديد المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، حيث تم تجهيزه بغرفة نوم رحبة مؤثثة بشكل جميل، وغرفة معيشة أنيقة، وغرفة لتناول الطعام  مع مخزن، وحمام مزود بأفخر التجهيزات مع دش بتقنية ’ووك إن رين فوريست‘ الباعثة على النشاط.

k12

ويمكن لضيوف الجناح الرئاسي التمتع بخدمة ’واي فاي‘ عالية السرعة المجانية، والحصول على الأفضلية في حجوزات المطاعم، مع خدمة تسجيل الوصول والمغادرة من الغرفة، وخدمة النقل من مطار دبي الدولي، فضلاً عن امتيازات تناول الطعام في جميع منافذ الأغذية والمشروبات، والحصول على علاجات السبا، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الغسيل والهاتف وأماكن الاجتماعات.

kk12

يتيح الفندق لضيوفه فرصة التمتع بالإطلالة الخلابة على قناة دبي المائية أيضاً لدى استضافتهم في الجناحين التنفيذيين الفاخرين والذين يمتازان بتصميم داخلي أنيق مستوحى من تفتح أزهار أشجار الكرز في الهملايا. ويضم الجناح بمساحته البالغة 93 متراً مربعاً غرفة نوم رحبة وحماماً مزوداً بأرقى التجهيزات وغرفة معيشة وحماماً للضيوف وغرفة طعام قابلة للتعديل يمكن تحويلها بسهولة إلى ركن خاص للاجتماعات.

kkkk12

ويمكن لضيوف الجناح الدخول إلى ردهة ’نيونزين‘ والتمتع بخدماتها الاستثنائية إلى جانب العديد من الامتيازات المرافقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …