Millennium Hotels - Offer

بالصور .. كيف تقضي 24 ساعة ممتعة في الدوحة

سفاري نت – متابعات

تعتبر الدوحة واحدة من اجمل الوجهات السياحية المميزة في الخليج وعند زيارة الدوحة يمكنك الاستمتاع بالكثير من النشاطات السياحية الرائعة ، ومن خلال هذا المقال تعرف كيف تقضي اروع 24 ساعة في الدوحة

eeee6

متحف الفنّ الإسلامي: يقع على “كورنيش” الدوحة، وهو يمتدّ على خمس طبقات. وتتوزّع داخلها محال لبيع الهدايا ومكتبة ومسرح يضمّ 200 مقعد وغرف للصلاة ومرافق للوضوء تستقبل الزائرين المسلمين. وتشمل مرافق المتحف الأخرى، مطعمًا يقدّم المأكولات المتوسطية الفرنسيّة مع عناصر عربية. ويعرض المتحف مجموعة واسعة من المقتنيات على مدى 1400 سنة والمعادن والـ”سيراميك” والمجوهرات ومشغولات الخشب والمنسوجات والزجاج. وقد تمّ الحصول على المعروضات من ثلاث قارّات، ويرجع تاريخها من القرن السابع إلى التاسع عشر.

e6
يستقبل متحف الفنّ الإسلامي الزائرين، يوميًّا، ما عدا الثلاثاء، من الأحد إلى الأربعاء من العاشرة والنصف صباحًا حتى الخامسة والنصف بعد الظهر. ومن الخميس إلى السبت، من الثانية عشر ظهرًا حتى الثامنة مساءً.
 مسجد كتارا: صمّمته المهندسة التركيّة الشهيرة زينب فاضل أوغلو، وهو ليس بضخم، بل يتضمّن اللونين الأحمر والأصفر في بنائه، ما يحيل إلى الهندسة العربية والفارسية والتقاليد الأفريقية.

eeeeee6
 مبنى قاسم درويش فخرو الإسلامي: يتوسّط هذا المبنى اللولبي الدوحة، وهو مصمّم لاستقبال أعداد كبيرة من السائحين. تحلو من قمّة المبنى الإطلالات الشاهدة على ألق المدينة، ولا سيّما خلال الليل. إشارة إلى أن المبنى يستخدم لأغراض متعددة للعمل الإسلامي.

eee6

ee6

*نقلا عن موقع سيدتي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …