Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه الوجهات العشرة تمتلك الفنادق الفاخرة باقل التكاليف من اجل رحلة مترفه

سفاري نت – متابعات

اذا كنت من عشاق الرفاهية والمتعة والاستجمام يمكنك الاستمتاع بزيارة هذه المدن والوجهات الرائعة ولا تشغل بالك بضخامة التكلفة لان هذه المدن تمتلك العديد من الفنادق الفاخرة بتكلفة معقولة تعرف عليها

أثينا -اليونان

i10

من المدن التي دائماً تجذب السياح حول العالم، شهدت مؤخراً تحسينات عديدة سواء لناحية الأعمال، أو الفن، أو المتاجر أو أماكن الإقامة المبتكرة.

أسعار فنادق 5 نجوم في أثينا أقل بـ٤٠٪ من متوسط أسعار الفنادق حول العالم، متوسط سعر جميع فنادقها يتراوح بين ٩٦ و١٧٣ دولاراً.

 

باناما سيتي – باناما

ii10

اقتصاد باناما هو الاقتصاد الأسرع نمواً في أمريكا اللاتينية، الأمر الذي جعل باناما سيتي تبرز كواحدة من أفضل العواصم العالمية. تجمع بين الحداثة والتاريخ، إذ يمكن الاستمتاع بالأبراج العالية واكتشاف المعالم التاريخية في كاسا فيجو، بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة الجمال.

أسعار فنادق 5 نجوم في باناما سيتي أقل بـ٤٧٪ من متوسط أسعار الفنادق حول العالم، ومتوسط سعر جميع فنادقها يتراوح بين ٩٠ و ١٨٢ دولاراً.

بيكين – الصين

iii10

يمكن اختبار روعة التاريخ وجمال المعابد التي تعود لمئات السنوات، بالإضافة إلى القصور الملكية، وفي الوقت عينه، تعيش تجربة التطور التقني المهول في بيكين، وطبعاً يمكن زيارة جزء من سور الصين العظيم .

أسعار فنادق بكين 5 نجوم أقل بـ ٤٤٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، أما متوسط سعر جميع فنادقها؛ فيتراوح بين ٨٩ و١٥٥ دولاراً.

 

بوكيت- تايلاند

iiii10

صحيح أنها معروفة بشواطئها الخلابة، لكن مدينة بوكيت تقدم أيضاً خيارات لا تعد ولا تحصى. مزيج فريد بين التاريخ والحداثة وقد حرصت السلطات على تقديم خدمات سياحية كثيرة داخل المدينة.

أسعار فنادق 5 نجوم في بوكيت أقل بـ٤٤٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، ومتوسط سعر جميع فنادقها يتراوح بين ١٠٠ و٢٢٠ دولاراً.

 

إسطنبول – تركيا

iiiiii10

مقصد عدد كبير جداً من السياح العرب والأجانب على حد سواء، إسطنبول هي موطن عدد من المساجد الرائعة وأقدم وأكبر سوق مغطاة في العالم، بالإضافة إلى المعالم السياحية العديدة، تتضمن المدينة أفضل المطاعم والفنادق.

أسعار فنادق 5 نجوم في تركيا أقل بـ٤٥٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، ومتوسط سعر جميع فنادقها يتراوح بين ١٠٣ و١٨٨ دولاراً.

بانكوك- تايلاند

iiiiiiiiiiii10

لعل أفضل مثال على مدينة تجمع بين التاريخ والحداثة هي مدنية بانكوك. هناك يمكن رؤية مولات ضخمة بجوار منازل يتجاوز عمرها 200 عام. محبو الطعام سيجدون متعة خاصة في تايلاند لناحية الأطباق المحلية أو الفاخرة.

أسعار فنادق 5 نجوم في بانكوك أقل بـ٥٠٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، ومتوسط سعر جميع فنادقها يتراوح بين ٩٠ و١٢٩ دولاراً.

 

نيودلهي- الهند

iiiiiiiiiiiii10

تجمع نيودلهي بين المباني الحديثة وناطحات الساحب والمباني الأثرية، بالإضافة إلى حديقة المدينة الشهيرة. تعد القلعة الحمراء من أشهر معالهما، كما تضم مسجد جاما وهو أكبر مسجد في الهند وبوابة الهند الشهيرة.

أسعار فنادق خمس نجوم في نيودلهي أقل بـ٥٢٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، أما متوسط سعر جميع فنادقها، فيتراوح بين ٧٦ و١٦٧ دولاراً.

 

مدينة هو تشي منه- فيتنام

iiiiiiiiiiiiiiiiiii10

هي أكبر مدنية في فيتنام، وعرفت سابقاً باسم سايغون، إحدى أهم المدن ذات الإرث الثقافي والتاريخي، وأكثرها نمواً وتوسعاً.

أسعار فنادق مدينة هو تشي منه 5 نجوم أقل بـ ٥٥٪ من متوسط أسعار الفنادق في العالم، أما متوسط سعر جميع فنادقها فيتراوح بين ٧٦ و١٦٧ دولاراً.

كوالالمبور- ماليزيا

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

تعتبر كوالامبور المركز الثقافي والمالي لماليزيا وموطن أطول المباني التوأم في العالم، ويمكن للسائح الاستمتاع بروعة «لايك غرادنز» والتي يمكن وصفها بجنة على الأرض.

أسعار فنادق 5 نجوم في كوالالمبور أقل من متوسط أسعار الفنادق في العالم بـ ٥٧٪، أما متوسط سعر جميع فنادق فيتراوح بين ٨٣ و١٤٦ دولاراً.

 

ميديلين – كولومبيا

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii10

تعرف بـ«مدينة الربيع الدائم»؛ بسبب مناخها الرائع وتتضمن المتاحف والمعابد العديدة، وحديقة مائية رائعة وطبعاً قبة ميديلين السماوية.

أسعار فنادق ميديلين 5 نجوم اقل من متوسط أسعار الفنادق في العالم بـ ٦٠٪، أما متوسط أسعار جميع فنادقها فيتراوح بين ٧٤ و١٦١ دولاراً.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …