Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 مطاعم مميزة لغذاء عمل راقي في دبي

سفاري نت – متابعات

غذاء العمل يحتاج الى اماكن هادئ ومناسبة بعيدا عن صخب المدينة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الاماكن المميزة تناول غذاء العمل في دبي بطريقة مريحة

مطعم zuma
يعتبر مطعم زوما من أرقى المطاعم اليابانية الموجودة في دبي، فلا تخلو أي قائمة للمطاعم في دبي منه، حيث يعتبر من أفضل المطاعم على مستوى العالم فهو من بين أفضل 100 مطعم على مستوى العالم والذي يتمتع بالأجواء الآسيوية الرائعة، والذي يقدم أطباق شهية يابانية منها طبق الريزوتو الياباني وسمك القد الأسود، ويقع المطعم في البوابة في مركز دبي المالي العالمي.

j11

مطعم junoon
وهو من المطاعم الهندية الرائدة في عالم المطاعم الفاخرة في دبي، حيث يوفر فرصة كبيرة لرواد الأعمال للاستمتاع بغداء العمل الخاص بهم في هذا المطعم، كما يتيح هذا المطعم قائمة طعام هندية تتميز بأشهى طعم، بالإضافة إلى أجواء المطعم الساحرة والتي تأخذك إلى الهند، ويقع المطعم في فندق شانغريلا شارع الشيخ زايد.

jj11

مطعم café belge
من المطاعم البلجيكية الأنيقة الذي يوفر أجواء فريدة ومتميزة ترجعك بذكريات أجواء عشرينات القرن الماضي، فهذا المطعم يقدم قائمة متنوعة من الأطباق البلجيكية المشهورة، كما يقدم أشهى الحلويات والمثلجات أيضا، فهو من المطاعم الفاخرة التي تقع في فندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

jjj11

مطعم ذا آيفي the lvy
من المطاعم الفاخرة التي يمكن زيارتها في دبيفهو مطعم بريطاني شهير جدا يقدم أروع وأشهى الأطباق البريطانية مثل فطيرة الراعي واللحوم المشوية، كما تقدم الوجبات الخفيفة والصحية، بالإضافة إلى الأجواء البريطانية الرائعة، ويقع هذا المطعم في البوليفارد في أبراج الإمارات شارع الشيخ زايد.

jjjj11

مطعم la petite maison
مطعم فرنسي فاخر بمعنى الكلمة يقدم أشهى المأكولات والأطباق الفرنسية اللذيذة بالأجواء الفرنسية الساحرة، ويقدم لأصحاب لكل من يبحث عن غذاء عمل تجربة رائعة لا تنسى، كما يقدم أيضا قائمة طعام متنوعة ومبتكرة يمكن الاختيار من بينها، ويقع هذا المطعم في مركز دبي المالي العالمي.

jjjjj11

مطعم mythos
إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم اليونانية في دبي فعليك بزيارة هذا المطعم والذي يقدم أشهى الأطباق التقليدية مع الطعم اللذيذ الذي لا يقاوم، فعند زيارة هذا المطعم لا يمكن نسيان هذه التجربة بل وتكرارها كلما نويت عقد غذاء عمل، يقع هذا المطعم في أبراج بحيرات جميرا.

jjjjjjjj11

مطعم the by Roberto rella
وهو مطعم إيطالي ، أجواؤه ساحرة بمعنى الكلمة فبالإضافة إلى كل المميزات التي تجمعه بباقي المطاعم الايطالية في العالم من حيث قائمة الطعام والأجواء فإنه يقدم أيضا قائمة طعام خاصة بغذاء العمل هي ” كونفيفيو” والتي تعني باللغة العربية اللقاءات، وهو مفهوم إيطالي للصداقة والثقة المتبادلة بين الأشخاص الذين يناقشون الأعمال الخاصة بهم ويتناولون وجبة معا.

jjjjjjjjj11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …