Millennium Hotels - Offer

فندق دبل تري من هيلتون الرياض يحصد جوائز العلامة التجارية السنوية لعام 2016

الرياض – متابعات

حصد فندق دبل تري من هيلتون الرياض المروج (بوابة الأعمال) جائزتين من جوائز العلامة التجارية دبل تري من هيلتون على نطاق الشرق الأوسط وافريقيا وأروبا بعد منافسة مع أكثر من 500 فندق تقوم بتشغيل العلامة التجارية. حيث حصل دبل تري من هيلتون الرياض على جائزة التميز في التسويق و جائزة أفضل فعالية لمبادرة “كيف تعلم الأطفال الرعاية؟”.

تأتي هذه الجوائز السنوية من هيلتون تتويجا للجهود والإنجازات المميزة  لفنادق هيلتون وموظفيها حول العالم. دبل تري من هيلتون الرياض بصفته أحد الفنادق الحائزة على جوائز التمييز يثبت تميز الفندق في تقديم خدماته على أعلى مستوى من الجودة على نطاق العلامة التجارية.

62635232

 

وقال السيد هانس شيلر، المدير العام  للفندق: “إنه لفخر لنا تتويج جهود فريق العمل للفوز بهذه الجوائز، في دبل تري من هيلتون الرياض نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الخدمة للوصول إلى رضى ضيوفنا والاستمرار في كسب المزيد من الجوائز”

كما وأشار السيد وليد المحيميد، مدير التسويق ” تحقيق جائزة التميز في التسويق تأتي نتيجة لتعاون وجهود جميع الإدارات من المبيعات للتشغيل وإدارة المطاعم للوصول لأهدافنا وتحقيق الجائزة”

ويأتي التتويج في جائزة التميز في التسويق لتقديم أفضل حملة تسويقية على نطاق فنادق دبل تري من هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وأروبا، كما وتم التتويج في أفضل فعالية لمبادرة “كيف تعلم الأطفال الأهتمام؟” إحدى مبادارات دبل تري في المسؤولية الإجتماعية من خلال استضافة أطفال جميعة متلازمة داون الخيرية “دسكا” وتقديم برامج ترفيهية وتعليمية بمشاركة موظفي الفندق.

صورة جماعية لمنسوبي الفندق احتفالا بالمناسبه

 DOUBLET

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …