Millennium Hotels - Offer

باروس مالديفز: منتجع مالديفي يقدّم تجارب أصيلة

سفاري نت – متابعات

تبعد جزر المالديف رحلة قصيرة عن دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل منها الوجهة المثالية لتمضية العطل الطويلة والقصيرة على حد سواء.

بصفته واحداً من أول ثلاثة منتجعات تفتح أبوابها في أرخبيل جزر المالديف، يبقى باروس مالديفز انعكاساً حقيقياً لمفهوم الضيافة الأصيلة، إذ يجسّد ملاذاً فاخراً بكل معنى الكلمة. ومنذ افتتاحه في العام 1973، سرعان ما اكتسب باروس سمعة طيّبة بفضل خدمته ذات الطراز العالمي والتي تلبي الحاجات الخاصة وجماله الطبيعي الأخاذ. ومنذ البداية، عُرف المنتجع “بخُضرته الاستوائية المُترفة وشعابه المرجانية الساحرة”. وقد أضيفت المزيد من التحسينات إلى ما سبق ذكره على مدى أربعة عقود ماضية، حتى صار باروس اليوم من أبرز المنتجعات الرومنسية في جزر المالديف، حيث فاز بجوائز عديدة كان آخرها تقليده تسعة أوسمة في جوائز “تريب أدفايزور” 2016 بما فيها “أفضل 10 فنادق فاخرة في جزر المالديف”.  7

5

يتمتّع باروس مالديفز منذ افتتاحه بلمسة مميّزة تفرّقه عن باقي المنتجعات، وهو يبقى من أكثر الجزر التي يسهل الوصول إليها من ماليه، عبر رحلة تدوم 25 دقيقة فقط بالقارب السريع.

من جهة أخرى، خضع باروس مالديفز لعملية ترميم شاملة، فبات يوفر ما مجموعه 75 فيلا تشمل 30 فيلا ساحرة على سطح المياه وفيلا “باروس ريزيدنس” الحائزة على جائزة مرموقة والتي تقدّم فخامة وخصوصية مُطلقة بين أحضان الشاطئ. علاوة على ذلك، يفخر المنتجع بتقديمه لتجارب مميزة صُمِّمت خصيصاً لإرضاء ضيوفه. أبحر عند الغسق على متن رحلة نوما الرائعة، واكتشف المحيط الهندي عبر رحلة صيد أسماك برفقة مرشدين، وتلذّذ بعشاء خاص على سطح “البيانو” أو استرخِ بكل بساطة وشاهد عرض سينما خاص على تلّ رملي مع تناول الفوشار. لا حدود لتجربتك في باروس، حيث يمكننا الترتيب لأي وكل ما يتمنّاه قلبك. وهذا ما يميّز هذه الجزيرة البالغة الصغر عن غيرها.

e5

بالإضافة إلى ذلك، تُعرف جزر المالديف بالحياة البحرية الغنية فيها، فتستقطب الغطّاسين وعلماء الأحياء من جميع أنحاء العالم، حيث تبقى مواقع الغطس في باروس من بين أفضل عشرة مواقع في شتّى جزر المالديف. ويتّبع المنتجع نهج فلسفة ناجحة تقضي بالاستكشاف الحذر والحفاظ على الحياة البحرية ما جعل من مركز “دايفرز باروس مالديفز” مركز غطس مصنفاً من فئة الخمس نجوم وحائزاً على النخلة الذهبية من اتحاد مدربي الغوص المحترفين، كما غدا أول منتجع يضم مركز غطس بيئي في جزر المالديف.

هذا ويعكس باروس مالديفز في كل جوانبه الجوهر الحقيقي لجزر المالديف، ويبقى واحداً من أروع الوجهات التي تحلو زيارتها. فقد عبّر زوجان زارا باروس مالديفز 12 مرة قائلين: “لا يمكننا تفسير المتعة التي نشعر بها عند الإقامة في باروس مالديفز، لذا عليك أن تختبرها بنفسك. تنضح الجزيرة بأحاسيس دافئة تُشعرك وكأنّك في منزلك. وهذه الأجواء لم تتغيّر على مدى عقدين من الزمن، ما يشدّنا للعودة إليها كل مرة”.

ee5

لا يجسّد باروس مالديفز روح المحيط الهندي فحسب، بل أصبح على مرّ السنين داراً مريحةً للزوار الجدد والعائدين ممّن أدمنوا على جماله الأخاذ واهتمامه الاستثنائي بأدق التفاصيل.

حزمة “جوهر الرومانسية” في باروس مالديفز تشمل إقامة لمدة 7 ليالي مع وجبة الإفطار يوميا في مطعم لايم، النقل من وإلى المطار عبر قارب سريع، شوكولاته وسلة فاكهة مع زجاجة من شرابكم المفضل في الفيلا يوم الوصول، عشاء ذواقة مميز مكون من 7 أطباق من لائحة “ديجوستيشن” في مطعم لاين هاوس، مساج لمدة 60 دقيقة بتوقيع السبا والتدليك مع البخار، وصورة تذكارية

وسوف تشمل الإقامة أيضا أمسية رومانسية لشخصين مع تجربة “باروش انتماسي” الخاصة، تشمل حمام مزين بالشموع و الأزهار، طبق شوكولاته والفواكه الاستوائية والمقبلات المتنوعة.

تبدأ أسعار الحزمة من 1,593$ لشخصين في الليلة الواحدة ولكن باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة.

للاستفسارات عن الحجز، يرجى التواصل معنا على reservations@baros.com

لمزيد من المعلومات عن باروس مالديفز، نرجو زيارة www.baros.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …