Millennium Hotels - Offer

بالصور .. دانات منتجع جبل الظنة يستقبل ضيوفه من العائلات ودول الخليج

سفاري نت – متابعات

يستعد “دانات منتجع جبل الظنة ”  لاستضافة العائلات من الامارات ودول الخليج في موسم عطلات الربيع والصيف , سواء في الشاليهات الفاخرة التي افتتحت حديثاً والمطلة على شاطئ البحر مباشرة , او في الغرف والاجنحة والفيلات الفندقية الراقية .

وقال  مدير المنتجع السيد كيفين لوليس ان فريق العمل  يستعد لاستضافة العائلات والزوار في موسم العطلات الذي اوشك على الأبواب سواء في الشاليهات التي تطل على البحر مباشرة او في غرف واجنحة ” دانات منتجع جبل الظنة ” بالمنطقة الغربية لامارة ابوظبي .

aaaaaaaa2

ودعى الزوار للاستفادة من المزايا الجديدة التي تضيفها الشاليهات ال 24 لمفهوم السياحة الراقية والترفيه العائلي , والتي افتتحت حديثا على شاطىء البحر، لجذب المزيد من السياح القادمين من الامارات بعض دول مجلس التعاون الخليجي مثل المملكة العربية السعودية وقطر،

ويستعد الفندق كذلك لاستضافة العديد من الزوار هذا العام من البلدان الأوروبية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة، والدول المجاورة فضلاً عن جذب السياح من أسواق جديدة مثل الدول الاسكندنافية ،الصين ، اليابان ، البرازيل وأمريكا.

aaa2

وقالت شركة دانات التي تدير المنتجع ان الشاليهات الجديدة المصممة وفقا لطراز البحر الأبيض المتوسط تعدّ جزءاً من خطة إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق لتوسيع فنادق ومنتجعات دانات بهدف تلبية احتياجات السفر لتلك الأسواق الرئيسية، حيث كان تركيز دانات منتجع جبل الظنة في السنوات الماضية على قطاع الأعمال بالدرجة الأولى وبالأخص قطاع النفظ والغاز، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من المراكز الصناعية في المدينة.

وحافظ المنتجع على سحره النموذجي ولكنه يوفر بيئة مثالية لقضاء العطلات لكافة افراد العائلة او الأصدقاء وزملاء العمل , حيث تجمع الشاليهات الحصريّة والمتميّزة العناصرَ الحديثة والتقليدية. وقد صممت هذه الشاليهات ذات السحر والطراز المعماري الأصيل بأسلوب معماري يحاكي عراقة المنتجعات السياحية , ولذلك فان إدارة المنتجع  تدعوكم لاستعراض بعضٍ من هذه الشاليهات والفيلات المدهشة , وقال مدير المنتجع السيد كيفين لوليس “سوف نكون سعداء لمساعدتك في إيجاد الشاليه المناسب لقضاء عطلتك المثالية” .

aaaaaaaaaa2

وتمتد الشاليهات الجديدة على طول 800 متر من شاطىء رملي أبيض ذات إطلالة رائعة على مياه البحر الزرقاء الصافية، لتعكس بذلك تنوّع تلك العلامة التجارية وتميّزها ضمن منتجعات الإمارات العربية المتحدة من حيث تقديم تجربة عطلات شاملة للأفراد والمجموعات في قطاع السفر والسياحة وتوفير خصوصية مطلقة لهم، يرافقها إطلالة ساحرة على الخليج العربي والعيش وسط أجواء تنقلهم إلى عالم من الاسترخاء والراحة.

وتجسد الشاليهات الجديدة في دانات منتجع جبل الظنة المفهوم الطبيعي لسياحة المنتجعات الشاطئية الراقية في امارة ابوظبي التي باتت مقصدا عالميا يقصدها العديد من الزوار من مختلف انحاء العالم خاصة اولئك الراغبين في الاستمتاع بالسباحة علي الشواطئ الهادئة ذات الرمال الناعمة تحت اشعة الشمس ووسط اجواء من الهدوء  .

a2

وهذه الاجواء يعيشها الزائر حقيقة في دانات منتجع  جبل الظنة بالمنطقة الغربية لامارة ابوظبي والمطل على البحر في مواجهة جزيرة صير بني ياس التي تعرف باسم حديقة الخليج الطبيعية .

وتعد  الشاليهات الجديدة او الفيلات الخاصة المكان الأنسب للإقامة العائلية الترفيهية حيث تتميز بمساحاتها الواسعة و أحواض السباحة المحيطة بها  و إطلالاتها البانورامية على الحديقة الخارجية و على شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي.

و يمتد المنتجع على شاطئ الخليج العربي الرملي ذو المياه النقية و الصافية ويوفر لزواره رحلات ملئية بالمغامرة او ركوب الألعاب المائية او زيارة جزيرة صير بني الطبيعية . كما يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على الخليج العربي حيث بإمكان الضيوف و النزلاء الابتعاد عن صخب الحياة الروتينية و الاستمتاع بشواطئ المنتجع الرملية.

يقع المنتجع على الساحل الغربي لأبوظبي، ويوفر مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية والرياضية، وطبقاً لما يقوله مدير المنتجع السيد كيفين لوليس ،”يوفر المنتجع خدمات كاملة مع مزايا إضافية مثل إمكانية الوصول إلى محمية صير بني ياس الطبيعية، ويعتبر مكاناً مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أجواء ساحرة يغمرها الهدوء والسكينة”.
ملاذ مثالي للاسترخاء !
كما يوفر المنتجع للضيوف إمكانية الدخول إلى الشاطئ الرملي الخاص الذي يمتد مسافة 800 متر، وملعب للجولف بتسع حفر في نطاق 36 تسديدة جولف، ملعبين للتنس وملعبين للاسكواش، سبا بودي آند سول، نادي الأطفال ومرافق الرياضات المائية ونشاطات على الشاطئ وخمسة مطاعم وردهات. المنتجع الذي يضم 109 غرف تطل على الخليج العربي مباشرة تشمل 96 غرفة فاخرة و4 اجنحة صغيرة وجناحين تنفيذيين وجناحا ملكيا وست فيللات تطل على البحر مباشرة مشيد علي الطراز اليوناني المستوحى من حضارة البحر الابيض المتوسط ويعطي زائريه فسحة من التأمل وراحة البال  .

كما يضم اربع قاعات اجتماعات وحفلات تشمل قاعة بينونة التي تتسع لاكثر من 250 ضيفاً وقاعة ما قبل الحدث وتتسع لنحو 60 ضيفا وقاعة دلما وتتسع لنحو 24 ضيفا والحديقة الخارجية وتتسع لنحو الف ضيف.

واعتبرت الانسة ريما الرواس مديرة التسويق بمجموعة فنادق دانات ان منطقة جبل الظنة أصبحت مكملة للمنتج السياحي لإمارة أبوظبي حيث تعد المنطقة الوجهة السياحية المفضلة للسائحين الأوروبين خاصة الألمان والسويسريين والنمساويين الباحثين عن الطبيعة الخلابة.
واكدت في الوقت ذاته إن المنتجع يسعى أيضا إلى جذب السياحة من السوق المحلية والخليجية من خلال تشجيع سياحة المؤتمرات والاجتماعات وتنظيم برامج سياحية مدروسة للمواطنين والمقيمين للتعرف على سحر الطبيعة في منطقة جبل الظنة وامارة ابوظبي التي تعد الوجهة المفضلة للسياح والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت الرواس ”يعد دانات منتجع جبل الظنة تعبيرا حقيقيا عن التراث البحري العريق لهذه المنطقة الحيوية لامارة ابوظبي , حيث يمزج بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية وسمعة راسخة للضيافة العربية الحقيقية ويمثل بذلك حقيقة أبوظبي التي تجمع ما بين التقاليد والحداثة وأن تحقيق التنمية السياحية لإمارة أبوظبي يأتي منسجماً مع الموروث الحضاري والثقافي وقيم المجتمع الإماراتي الأصيلة”.

ومن مزايا الاقامة في دانات منتجع جبل الظنة هي زيارة جزيرة صير بني ياس التي تضم مراكز إكثار الحيوانات الأصلية في الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الحيوانات الصحراوية وخاصة المها العربي والغزلان والطيور النادرة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …