Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة يقدم تجربة جديدة ممتعة تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق والدروف استوريا في راس الخيمة واحد من افخم الفنادق المميزة في الاماراة ويقدم الفندق عرضا مميزا لتجربة فريدة تعرف عليها من خلال هذا المقال

سيكون الفندق بمثابة ملاذ للزائرين كي يختبروا أروع التجارب المتنوعة، مع الخدمات والمرافق العديدة التي يوفرها والتي تبدأ من المنتجع الصحي، ومركز اللياقة البدنية، والمدربين الشخصيين وغير ذلك الكثير.

n16

سيحظى الضيوف عند قضاء عطلتهم في والدروف أستوريا رأس الخيمة بالمكان الأمثل للاسترخاء وتجديد النشاط، في موقع مميزوسط واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية في الإمارات، حيث يمكنهم ممارسة الأنشطة المفضلة لديهم، أو الانطلاق في رحلات استكشافية لزيارة محميات الحيوانات، أو تسلق أعلى قمم الجبال في الإمارات أو ببساطة الاسترخاء على الشواطئ.

nn16

وعلى مدار يومين، سيقوم المدرب الشخصي بتقديم خطوات سهلة للضيوف للتعرف على نمط الحياة الصحي للأفراد، من خلال تقديم لمحة حول أهمية المحافظة على ثبات معدل ضربات القلب ورفع الوعي حول السلوكيات الصحية، بالإضافة إلى تقديم تحليل لمؤشر كتلة الجسم لكل ضيف، إلى جانب تزويدهم بقائمة تحتوي على الأغذية الذي يحتاجها كل فرد لتحديد الطرق المُثلى للحصول على الجسم الصحي.

سيتمكن الضيوف في اليوم الأول من تجربة العديد من الأنشطة التي تتنوع ما بين ركوب الأحصنة على الكثبان الرملية الواسعة الموشحة باللون القرمزي، ودروس المكياج والتجميل، وصولا إلى تسلق جبل جيس حيث أعلى قمة في الإمارات، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس والقراءة.

nnn16

وستضمن وجبة الغداء قائمة طعام من ثلاثة أطباق تضم مأكولات طازجة وصحية محضرة بطرق مبتكرة على أيدي الطهاة الذين يختارون بأنفسهم الأعشاب من حديقة الفندق ووفقًا لمتطلبات الضيف.

وفي صباح اليوم التالي سيحظى الضيوف بفرصة تجربة جلسات التأمل والاسترخاء إما على الشاطئ أو في مركز اللياقة البدنية، يتبعها الجري أو المشي السريع على طول شاطئ الخليج العربي، ومن ثم تناول فطور صحي في بوفيه مطعم قصر البحر، ليحين بعدها وقت الاسترخاء تحت أشعة الشمس والتمتع بجلسة عناية للوجه. يمكنهم بعد ذلك الاسترخاء في ساونا المنتجع والتمتع بخدمات اللاونج، حيث سيعرفهم مدير المنتجع الصحي بالمنتجات المتنوعة المقدمة ويقدم لهم نصائح قيّمة حول الاعتناء بالصحة، قبل مغادرة أبواب الفندق.

nnnnn16

يبدأ سعر هذه التجربة من 2235 درهم للشخص الواحد شاملة الإقامة في غرفة كلاسيكية مع وجبة فطور من قائمة طعام مختارة، بالإضافة إلى الدخول إلى المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والتمتع بمأكولات ومشروبات مختارة.

nnnnnn16

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …