Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 اماكن في راس الخيمة هي الافضل لنشاطات ما قبل الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر امارة راس الخيمة من الاماكن التى يبدو عليها التطور السياحي السريع والرائع وتوجد العديد من الاماكن السياحية المميزة في راس الخيمة وهناك 5 اماكن رائعة تناسب نشاطات ما قبل الصيف تعرف عليها من خلال هذا المقال

1.  ’فيا فيراتا‘ في جبل جيس

اختبروا أكثر المغامرات تشويقاً مع منتج المغامرات السياحية الأكثر تميّزاً في رأس الخيمة، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة المسارات الانزلاقية عبر جبل جيس، الذي يتضمن أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويضم ’المسار الحديدي‘ ثلاثة مراحل لكل منها نقطة بداية ونهاية مختلفة، إلى جانب ثلاثة مسارات انزلاقية يتراوح ارتفاعها بين 165 و195 و985 قدماً، ما يجعل من هذه المغامرة تجربةً مثاليةً للراغبين في تحدي أنفسهم.

 j12

معلومات إضافية: يتم تنظيم الرحلات مرتين يومياً في الساعة 8 صباحاً و1 ظهراً؛ بتكلفة 400 درهم إماراتي:www.jebeljais.ae.

                            

2. نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية

يوفر نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية لجميع عشاق ومحبي الرياضات المائية مختلف النشاطات والرياضات البحرية بدءاً من الغوص ورياضة التزلج على الماء وصولاً إلى الإبحار باستخدام قوارب ’بانانا‘ و’دراجون‘ المطاطية ورياضة التجديف على ألواح التزلج. وعلاوةً على ذلك، توفر أشجار القرم الخضراء الطبيعية على كورنيش القواسم في خليج البحيرة خلفيةً مثالية للاستمتاع بمنظرها أثناء ممارسة رياضة التجديف في ساعات الظهيرة. 

معلومات إضافية: يفتح يومياً باستثناء يوم الجمعة، بين الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً؛ 4444 236 009717؛ waterski@emirates.net.aewww.rakimc.com

 jj12

3. ركوب الدراجات في وادي شوكة

اصطحبوا أصدقاءكم وأطلقوا العنان لأنفسكم في مسار مركز ركوب الدراجات الخارجي الوحيد في رأس الخيمة. ويرحبالمركز الذي يقع في وسط وادي شوكه بجميع عشاق ركوب الدراجات من جميع مستويات الخبرة، ويوفر لكم خدمة استئجار الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى توفير الخدمات والإصلاحات من راكبي الدرجات الجبلية ذوي الخبرة العالية. وإن كان هذا لا يشبع طموحكم، تضمن لكم طبيعة وديان جبال الحجر الخلابة مشاهدة بعض من أكثر المناظر الطبيعية جمالاً على طول الطريق.

معلومات إضافية: يفتح المركز أبوابه أيام الأربعاء والخميس والأحد بين الساعة 8 صباحاً حتى 4 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت بين الساعة 6 صباحاً حتى 4 ظهراً؛ بتكلفة 75 درهاً إماراتياً للساعة الواحدة مع توفر رسوم خاصة للأعضاء.

 jjjj12

4.  مركز الوادي لمغامرات الفروسية

لا تفوتوا فرصة قضاء يوم فريد لا ينسى في هذا المركز المخصص لرياضة الفروسية بكل تأكيد. اختاروا أحد الخيول واستمتعوا بجولة منظمة لركوب الخيل في المركز الذي يمتد على مساحة 500هكتار في الطبيعة البكر. وإذا كنتم ممن لا يستهويهم ركوب الخيل! يتيح لكم المركز فرصة استكشاف المناطق المحيطة برحلة على ظهور الجمال أيضاً، بينما ستضمن لكم رياضة الرماية، فضلاً عن المناظر الطبيعية الصحراوية والتجوال الحر في الطبيعة قضاء ساعات لا تنسى من الترفيه. وإن حالفكم الحظ يمكنكم مشاهدة غزلان الرمال والمها العربي، وقد تصادفوا في رحلتكم بعض الثعالب الصحراوية والسنوريات البرية.

معلومات إضافية: يفتح يومياً بين الساعة 7 صباحاً حتى 11 صباحاً، و4 ظهراً حتى 8 مساءً؛ 5422 243 07؛reservation@hakayacollection.comwww.alwadiequestrian.com

 jjjjjjj12

5.  مخيم واحة البدو

تجربةٌ مختلفة عن نمط رحلات السفاري الصحراوية التقليدية التي تقدمها دبي، حيث يستقبلكم مخيم واحة البدو في رأس الخيمة لقضاء ليلة لا تنسى مليئة بالأنشطة التقليدية تحت قبة النجوم. فرصة مثالية لخوض تجربة حماسية بين الكثبان الرملية في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، لتنتقلوا بعد ذلك للتجول على ظهر الجمال والاستمتاع بمأكولات البوفيه الشهية، بينما تضمن لكم عروض الرقص العربي التقليدية وحفلات الشواء أقصى مستويات الترفيه.ويمكنكم تمديد فترة المرح بالإقامة ليلاً في المخيم وقضاء ليلةٍ عربية أصيلة.

يتم تنظيم رحلات السفاري بين الساعة 4 – 9 مساء مقابل 200 درهم للفرد. أما بالنسبة للإقامة لليلة واحدة مع وجبتي عشاء وفطور فتبدأ الأسعار من 200 درهم للفرد.

معلومات إضافية: 4984 228 0097155؛i

nfo@arabianincentive.comwww.arabianincentive.com

jjjjjjjjjj12

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …