Millennium Hotels - Offer

فندق ديوكس دبي يقدم لضيوفه تجربة طعام جديدة بأسلوب بريطاني فريد

دبي – سفاري نت

أعلن فندق ديوكس دبي عن إضافة لمسة مميزة لطابعه البريطاني التقليدي من خلال افتتاح مطعم “جي بي آر” (Great British Restaurant) الذي سيقدم لضيوفه تشكيلة متنوعة من الأطباق البريطانية على إطلالة بحرية رائعة.

 

وسيشرف الشيف مارتن كاهيل على إدارة المطعم الجديد مع الحرص على استخدام المنتجات عالية الجودة لإنشاء قائمة طعام مميزة من الأطباق الشهيرة من المكونات الغذائية الطازجة، وسيتم إعداد قائمة طعام كلاسيكية جديدة كل أربعة أشهر. وتشمل خيارات قائمة الطعام السمك ورقائق البطاطا وطبق لانكشاير ومحار كولشستر والعديد من الأطباق الشهية المتنوعة. كما يقدم مطعم “جي بي آر” نخبة من منتجات العلامات الشهيرة من المملكة المتحدة بما في ذلك جبن “باكستون أند ويتفيلد” والتي يعود تاريخها إلى عام 1742.

 

وبهذا السياق قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لـ “سيفن تايدز إنترناشيونال”: “إننا سعداء للغاية بإطلاق مطعم “جي بي آر” في دبي والذي سيساهم بفضل طابعه البريطاني المميز في تعزيز وجهات تناول الطعام الفريدة في المدينة”.

3

ومن المتوقع أن يصبح مطعم “جي بي آر” الخيار الأول للمقيمين والزوار على حد سواء بفضل أسلوبه الأنيق وطريقة تصميمه الرائعة مع السقف المرتفع والنوافذ الكبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف ذات الإطلالة الخلابة على الواجهة البحرية.

 

ومن جانبها قالت ديبرا دوجا، المدير التنفيذي لفندق “ديوكس دبي”: “يشتهر البريطانيين بولعهم بتناول الأطعمة المميزة وسنقدم لضيوفنا الأطباق الشهيرة المفضلة والخيارات الراقية، وسيتم تحديث قائمة الطعام كل أربعة أشهر لنقدم خيارات مميزة لضيوفنا”.

 

وبالإضافة إلى مطعم “جي بي آر”، سوف يشرف كاهيل أيضاً على خمسة مطاعم أخرى ضمن فندق ديوكس دبي المقرر افتتاحه في شهر مارس الجاري.

 

ويمكن للضيوف مشاهدة فريق الطهي أثناء عملهم على إعداد الأطباق الكلاسيكية البريطانية الشهيرة في اثنين من محطات الطهي. ويتسع المكان لـحوالي 390 ضيف، حيث تتستع الصالة الداخلية لـ 200 شخص والشرفة لـ 190 شخصاً. ويساهم التصميم المفتوح والفسيح خياراً جيداً للاحتفالات والمناسبات الخاصة.

 

وقبل مجيئه إلى فندق ديوكس دبي، عمل مارتن كاهيل في فندق “سافوي ودورشيستر” والعديد من العلامات الفندقية البارزة مثل فنادق حياة في أستراليا وبرمودا وكندا وهونغ كونغ وتايوان وغيرها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …