Millennium Hotels - Offer

مطار دبي أفضل سادس مطار تسوق في العالم لعام 2017

سفاري نت – متابعات

حل مطار دبي الدولي في المركز السادس في قائمة أفضل المطارات في التسوق عالميا نشرها موقع شركة «سكاي تراكس»، ضمن منظومة تصنيف المطارات العالمية، التي تقيم تلك المطارات وفقا لجودة منتجاتها ومعايير خدمة الموظفين العاملين لديها.

p18

ويعد تصنيف نجوم المطارات الذي تعتمده الشركة معيارا عالميا معترفا به لمعايير المطارات في العالم. وتفوق مطار دبي في هذا التصنيف على كل من مطار أمستردام، وباريس شارل ديغول، ومطار فرانكفورت وزيوريخ.

أما المطارات الخمسة الأولى فهي هيثرو لندن، وسيئول انشيون، وهونغ كونغ، وسنغافورة شانجي، ومطار الدوحة. وعلى الصعيد العالمي حل مطار دبي الدولي في المرتبة 20 متقدما ست درجات عن ترتيبه في العام الماضي(26)، في قائمة أفضل 100 مطار في العالم في 2017 نشرها موقع «سكاي تراكس»، متفوقا على مطارات عريقة مثل أوكلاند، ومطار سدني، ومطار فينا، ومطار بكين العاصمة، ومطار هامبورغ، وملبورن، وبانكوك. وحل مطار أبوظبي الدولي في المرتبة 49.

ppp18

احتل مطار دبي الدولي المركز الخامس عالمياً في حجم الشحن، حسب إحصاءات مجلس المطارات العالمي. وأصدر المجلس، أمس، قائمة بأعلى 50 مطاراً في العالم من حيث حجم الشحن على أساس هذا الرقم في أقرب شهر مضى. وبلغ حجم الشحن في مطار دبي الدولي 208.27 ملايين طن في يناير الماضي، مقابل 230.12 مليون طن في ديسمبر 2016، حسب أرقام مجلس المطارات العالمي

pp18

ppppp18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …