Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع الفعاليات في مهرجان نكهات ابوظبي 2017

سفاري نت – متابعات

على درب ما تقوم به ابوظبي دوما من استضافة المهرجانات الرائعة والمميزة تستضيف حديقة ام الامارات مهرجان نكهات ابوظبي في نسخته الجديدة لهذا العام

ينعقد المهرجان في حديقة أم الإمارات في الفترة من 30مارس وحتى 8 أبريل، وسيضم أكثر من 100 منصة للمأكولات تابعة لعلامات تجارية وشركات محلية بالإضافة إلى منتجات الأغذية المحلية، وستعرض هذه الشركات مفاهيمها الفريدة عن المأكولات أمام  جميع المقيمين والسياح.
 
ومن أبرز فعاليات المهرجان، مسابقة” دوري النكهات”، أكبر مسابقة تحدي طعام في المنطقة والتي تمتد خلال أيام المهرجان بمشاركة 8 متسابقين بنظام الدوري و خروج المغلوب حيث سيتنافسون للحصول على لقب” بطل دوري النكهات 2017″ والجائزة الكبرى و هي 5000 درهم.  هذه المسابقة ستختبر عشاق الطعام ومحبي الأكل وستقيس مدى شهيتهم وقدرتهم على إكمال مختلف أنواع الأطعمة. وستجري آخر دورة من المسابقة في تمام الساعة 9 مساء  بتاريخ 8 أبريل، وسيكرم الفائز خلال الحفل النهائي للمهرجان. 
ب9
 
وسيحظى  عشاق البرجر بفرصة المساركة في مسابقة ” دوري برجر جراند بري” الأولى من نوعه  وهي مسابقة  تتحدى محبي البرجر بالتنافس على أكل عدة شطائر البرجر الشهية حيث سيتم اختيار متسابقين يوميا ليقوما بجولات على خمسة منصات لشطائر البرجر، ويجب على كل منهما أن ينتهي من أكل شطيرة البرجر كاملة قبل الانتقال إلى المنصة الأخرى. وسيفوز المتسابق الذي سيتمكن من انهاء الشطائر الخمسة في أسرع وقت ممكن، وسيحظى على جوائز وقسائم شرائية رائعة. 
 
كما ستقدم مسابقة بعنوان “طبختي” منصة مثالية لطهاة المنزل ليستعرضوا وصفاتهم ومهارات الطهي العالية التي يتمتعون بها، إذ سيحظى المشاركين بفرصة الفوز بجهاز “آي باد” خلال فعاليات المهرجان. وعلى كل من يرغب بالمشاركة تحميل إحدى صور الأكلات أو الأطباق الخاصة بهم على حسابهم في تطبيق ” فيسبوك” أو “الانستغرام” والإشارة إلى حساب “نكهات أبوظبي” @ADFlavors على الصورة، واستخدام الهاشتاغ #Tabkhati #طبختي. وسيتم اختيار خمسة أطباق بناء على خمسة معايير أساسية للطهي: العدد الإجمالي للمعجبين بالصورة،  التعليقات، الإبتكار والإبداع، وأخيرا قرار الراعي الرئيسي. وسيدعى الخمسة مشاركين النهائيين لمقابلة لجنة التحكيم في تاريخ 8 أبريل لاختيار الأطباق الفائزة
بب9
 
وسيستعرض لاعبي ومحترفي كرة القدم أسرار موهبتهم في اللعب طوال العشرة أيام للمهرجان، من الساعة 4 عصرا وحتى 11 مساء، كما سيتم استعراض مجموعة من الرقصات الشعبية الأصيلة والتي ستأخذ الزوار في رحلة ممتعة للتعرف على ثقافات المنطقة المتنوعة. أما بالنسبة للأطفال، فسيتمكنون من تفجير طاقاتهم وحيويتهم في ساحة خاصة للعب، والتي تحوي على ورشات عمل فنية، بالإضافة إلى الرسم على الوجه ومحطات لعب خارجية.  ولم ينسى مهرجان “نكهات أبوظبي” أن يشمل المسابقات والأسئلة التي ستمنح الجميع فرصة الربح بجوائز قيمة، ومجلس الحنة ليحصل النساء والبنات على أجمل نقوش ورسوم الحناء.
بببب9
وخلال عطلة نهاية الأسبوع، سيقدم المهرجان عروض الساحر الذي سيذهل الجميع بحيله الكثيرة، وعروضه الفريدة. كما يشجع المهرجان الزوار على أخذ صورة “سيلفي” مع أطباقهم المفضلة خلال الفعاليات، أو أخذ صورة  احترافية لأجمل لحظة قضوها خلال المهرجان وتحميلها على حسابهم الخاص في تطبيق “الانستغرام” واستخدمات علامات الهاشتاغ التالية: #Foodfie#MyFestiveMoments
  
وتشمل العلامات التجارية المشاركة: سيلفي برجر، وبوبو برشلونة، وكشري بوينت، وميكستشرز، وراكليت DXB، وملك المشاكيك، وشاورما كود، وسفيرز، وروك آند رولز، وتوب يور بيتزا، وإكستريم برجر، وشما كافيه، وتشوروز كافيه، ورز بحليب، وباراتا جايز، وقهوة الزمن الجميل وأكثر.
ببب9
 
والجدير بالذكر أن شركة ،Home4you، أحد أهم الشركات العقارية في الإمارات، هي الراعي الذهبي للمهرجان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …