Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بروعة المناظر في منتجع فورسيزونز الجديد بقرية ميديفال بجبال الالب الفرنسية

سفاري نت – متابعات

افتتحت سلسلة فورسيزونز العالمية منتجعا جديدا رائعة في قرية ميديفال في جبال الالب الفرنسية ، ويقدم هذا المنتجع تجربة اقامة فاخرة وسط اروع المناظر الجبلية الخلابة والرائعة

ستتم إدارة الفندق من قبل فنادق فور سيزونز، وسيشمل الفندق من فئة 5 نجوم، لو شاليه دو مونت دي Arbois والسبا، والمطاعم العائلية الخمسة، والتي تشمل مطعما حائزا على نجمة ميشلين عام 1920، وملعبا للجولف.

ع18

 

يقع المنتجع على طول قمم جبال الألب في هاوت سافوي وسيفتح أبوابه لموسم 2018 للتزلج. وبالإضافة إلى الفندق الجديد، سيتضمن المشروع أيضا تحويل مجموعة من الشاليهات التقليدية، وكلها في قلب قرية مونت دي Arbois على “Medieval”.

وبفضل موقعه على بعد 44 كيلو متر فقط عن مطار جنيف، تعتبر ميجيف جنة المتزلجين. وتضم المنطقة 130 منطقة ألبية مجهزة، وسوف يكون فندق فور سيزونز ميجيف، أول فندق يوفر الوصول المباشر إلى منحدرات التزلج مونت دي Arbois، وسوف يشمل 55 غرفة، كلها تقع في الجبال.

عع18

داخل القرية القديمة مونت دي Arbois، سيتم تجديد الشاليهات الموجودة، التي تتميز بالعمارة السافوا النموذجية، وستدخل ضمن فندق فور سيزونز، وهي توفر إطلالة رائعة على قرية التزلج، وتقع العديد من الشاليهات (Noémie وأليس) قريبا جدا من الجندول الرئيسي، وسيشمل الفندق أيضا ملعبا للغولف من 18 حفرة مصمم من قبل السير “Henry Cotton”، وسيكون هناك أيضا أربعة خيارات لتناول الطعام في الفندقين.

ععع18

ومن الشاليهات التي تندرج ضمن الفندق هناك شاليه Noémie على بعد مسافة قصيرة من الشاليه الرئيسي، وقد بني في عام 1920 من قبل هنري جاك Le Même، وذلك بتوجيه من عائلة روتشيلد، ويضم الشاليه Noémie  أجنحة من خمس غرف نوم، الأكبر هو جناح البارونة ويشمل حماما خاصا مع جاكوزي في الهواء الطلق.

عععع18

بينما الشاليه أليس؛ شيد مؤخرا على النمط الكلاسيكي، ويضم مدخل القاعة مجموعة من الكائنات الأصلية من مجموعة عائلة البارون بنجامين دي روتشيلد: الأنابيب، العصي الخشبية وغيره، ويشمل الشاليه ست غرف نوم وجناحين، وغرفة طعام خاصة وصالة رئيسية، ويشمل الشاليهين غرف العلاج بالمياه المعدنية وغرفة بخار.

ععععع18

وبالإضافة إلى المطعم الشهير “Le 1920″، يتألق مطعم “1850” الحائز على نجمتي ميشلان، ليقدم للضيوف بعض المفاجآت، ويقع على قمة مونت دي Arbois على طريق التلفريك.

عععععع18

ويعد جناح ” top-secret ” أحد الجواهر الخفية المتاحة في جبال الألب الفرنسية، حيث يتيح الفندق للضيوف من كبار الشخصيات فرصة قضاء ليلة في هذا الجناح المثالي الذي يقع على أكثر من 6000 قدم في الجبال، ويمكنه أن يستوعب ما يصل إلى تسعة زوار، ويضم هذا الجناح غرفة نوم رئيسية مع سرير ملكي، وحمام داخلي وغرفتين إضافيتين مع سرير مزدوج وحمام مشترك مع دش، وغرفة للأطفال تضم 3 أسرة، وهناك أيضا غرفة رئيسية مع موقد كبير.

ععععععع18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …