Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تجربة رائعة ربعاية الابعاد توفرها مراس لزوار ارت دبي

سفاري نت – متابعات

تحتفل مراس بالدورة الحادية عشرة من آرت دبي الذي تشارك في رعايته أيضاً، عبر تجربة لافتة وهي عبارة عن ممر يقدم عرضاً بصرياً متحركاً بأربعة أبعاد تحت اسم “تجربة مراس”.

موقع العمل المميز في مركز المؤتمرات في مدينة جميرا خلق تفاعلاً كبيراً مع زوار آرت دبي بعناصر بصرية مستوحاة من تنوع وغنى نمط الحياة الحضري وقدم فرصة للتفاعل مع القدرة الإبداعية لفنون الستريت والتي يبرز حضورها في سيتي ووك عبر مبادرة “دبي وولز”.

وتهدف “تجربة مِراس” لتقديم أساليب ومفاهيم فنية حداثية للجمهور وللتعبير عن رؤية مراس عن المدينة التي يرغب الكثيرون بالانتماء لها والعيش فيها لأجيال. كما وتهدف أيضاً للتأكيد على مساهمة مِراس والتزامها بدعم مسيرة دبي في ترسيخ موقعها كوجهة عالمية للفنون.

fff7

أقيم آرت دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويعتبر آرت دبي من المعارض الرائدة بتنوعها حيث يقدم فرصة لمتذوقي الفنون للتواصل مع الصالات الفنية من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومشاهدة ما تعرضه من ابداعات تشكيلية.

ويستضيف آرت دبي هذا العام 94 صالة من 43 بلداً، منها 27 صالة تشارك للمرة الأولى. يفتح المعرض أبوابه للجمهور بين 16 و18 مارس في مدينة الجميرا، وبالإضافة لاستمتاعهم بمشاهدة “تجربة دبي” سيتمكن الزوار أيضاً من التعرف على وجهات مراس الاستثنائية.

ff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …