Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق هوليدي ان القصر خيارا فاخرا لاقامة رائعة في الرياض

سفاري نت – متابعات

عند زيارة الرياض والبحث عن علامة فندقية راقية ومميزة من اجل الاستمتاع بتجربة جيدة وفاخرة يمكنك اختيار فندق هوليداي ان الرياض المميز والفاخر

يتميز فندق هوليدي ان القصر العصري ذو الـ 5 نجوم بموقع ممتاز في قلب العاصمة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق الملك فهد السريع وشارع العليا المجاور لجميع مقرات الشركات الكبرى في قلب المركز التجاري للمدينة وبالقرب من جميع المكاتب الحكومية ومراكز التسوق الرئيسية. كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الحي الدبلوماسي.

و20

يحتوي مكان الإقامة على 203 غرفة وجناح فخم تم ترقيتهم حديثًا ليتماشون مع زيارات الأعمال العصرية والعطلات مع العائلة.
تحتوي مرافق الحفلات والمؤتمرات الموجودة على مساحة قيمتها 5000 متر مربع على 5 قاعات مؤتمرات كبيرة و5 قاعات اجتماعات يمكنها استيعاب أنواع مختلفة من الأحداث، من الدورات التدريبية إلى حفلات الزفاف الاجتماعية والمؤتمرات الكبيرة والمعارض المحلية والدولية مع قدرة استيعاب 3500 شخص كحد أقصى.

وو20

يحتوي فندق هوليداي إن الرياض على مطعم في الموقع مفتوح على مدار 7 أيام في الأسبوع ويقدم مجموعة كبيرة من أطباق الشرق الأوسط والمأكولات العالمية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خيار تناول الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وLa Mode Lounge الواقعة في قلب لوبي الفندق، والتي تقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة بعد الظهر. كما يمكنكم بدء يومكم ببوفيه إفطار مميز. ويمكنكم التمتع في المساء بتناول الأطباق اللبنانية والمصرية والعالمية اللذيذة.

وووو20

المركز الصحي والسبا H Care الواقع في طابق اللوبي متوفر على مدار 7 أيام في الأسبوع إلى غاية الساعة 11 في وقت متأخر من المساء، ويمكن للضيوف التمتع بعلاجات سبا مختلفة وأجهزة عصرية للياقة البدنية وإنهاء تمريناتكم الرياضية بجلسة سباحة أو جلسة ساونا.

وووووو20

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

ووووو20

وووووووووووو20

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …