Millennium Hotels - Offer

بالصور .. قائمة طعام لذيذة وجديدة في مقهي كوفي كلوب في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مقهى كوفي كلوب الاسترالي في دبي احد الخيارات المميزة لتناول الماكولات والحلويات واروع المشروبات ، ويمكنكم الاستمتاع بقائمة الحلويات والماكولات الجديدة والشهية في المقهي طوال اليوم

فقد عزّز المقهى خدماته المقدمة للزبائن و ذلك بخدمة تقديم الطعام طوال اليوم مع إضافة تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة وخاصة القهوة ووجبات البرنش إلى قائمة الطعام.

d5

يتميز المقهى بأنه يوفر للعملاء أنواعاً مختلفة من الوجبات وسيجد كل شخص ما يناسبه من الأطباق، فيستطيع الزبائن الاختيار من قائمة الإفطار ما يطيب لهم من مختلف أنواع المأكولات ومنها البيض، البرجر، السندوتشات، السلطات، البستا المصنوعة على الطريقة المتوسطية، والبيتزا الشهية. أما عن الحلويات، فهي كثيرة وغنية و يوفر المقهى مجموعة كبيرة من عصائر الفاكهة “السموذي” والتي تجد قبولاً واسعاً لدى عملاءنا.

تتكون قائمة الطعام الخاصة بالبرنش حالياً من البيض المخفوق والمشروم ، جبن حلومي، وخبز شيباتا المحمص، وتعزيزاً لتجربة العملاء أضاف المطعم مزيد من الأطباق ومنها أجنحة الدجاج المشوية، آرنشيني اليقطين (كرات محشوة بالأرز بنكهة جبنة البارمزيان واليقطين المحمص) وماك مع السمك بالجبن (سمك تقليدي مع البطاطا وحشوة الجبن) وغيرها الكثير من الخيارات. ولكن أهم ما يميز الإضافات الجديدة على قائمة الطعام هو البانكيك، والذي يقدم خلال وجبات البرنش ويجعلها مشهية.

dd5

وفي هذا السياق فإن كوفي كلوب يقدم 5 أطباق بانكيك جديدة:

بانكيك العنب البري المهروس: يتكون من العنب البري الطازج، وصوص العنب، وقطع البسكويت.

كيكة جوز الهند الساخنة: كيكة جوز الهند الساخنة مع الموز بالكراميل والكاجو.

بانكيك البيري والنوتيلا: ثمرة البيري الطازجة، الشيكولاته، النوتيلا مع الفستق.

ريد فلفيت بانكيك مع التوت البري والماسكربون: بانكيك ريد فلفيت تقليدي مع توت بري وصوص الماسكربون، خلاصة التوت البري، وحبيبات الفستق.

البانكيك بالقرفة مع الكراميل المملح والموز: بانكيك القرفة مع جبنة الريكوتا والموز بالكراميل والكراميل المملح ورقائق الفستق.

يشار إلى أن كوفي كلوب يحظى بثقة عدد متزايد من العملاء الذواقة لذا فإن العلامة وسعت من انتشارها بافتتاح فروع جديدة في كل من أبو ظبي ودبي وتحديداً بكل من منطقة البطين في العاصمة و ريفرلاند بدبي باركس آند ريزورتس.

ويعمل المقهى حالياً على افتتاح مزيد من الفروع وتقديم أشهى الأطباق وأطيب أنواع القهوة، وسيواصل أيضاً إدخال تعديلات على قائمة المأكولات مع التأكيد على استخدام أفضل المكونات بما ينسجم مع رغبة العملاء وتوجهاتهم.

*نقلا عن موقع عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …