Millennium Hotels - Offer

بالصور .. ليجولاند دبي تقدم عروض احتفالية في يوم السعادة العالمي

سفاري نت – متابعات

تستعد ليجولاند ووتربارك لنشر السعادة على وجوه الضيوف خلال شهر مارس، حيث ستنظم مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن تقديم هدايا قيمة للأطفال احتفالاً بيوم السعادة العالمي وذلك ابتداءً من 20 حتى 25 مارس.

a1

وتحتفل الحديقة المائية الواقعة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في دبي والشرق الأوسط، بيوم السعادة العالمي في 20 مارس 2017، وذلك بتقديم فرصة الدخول المجاني لأول 20 زائراً ممن يرتدون اللون الأصفر، لون السعادة والبهجة.

كما سيقوم فريق ليجولاند دبي على مدار الأسبوع بنشر السرور والبهجة بين الزوار من خلال توزيع مغلفات صفراء تحتوي على مفاجآت متنوعة بدءاً من قسائم وجبات ليجولاند ووتر بارك، وهدايا ليجو متعددة، وتذاكر للاستمتاع بألعاب الحديقة وغيرها الكثير، كما ستحظى إحدى العائلات المحظوظة بفرصة ربح تذاكر سنوية إلى كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك.

aa1

وتقدم ليجولاند ووتربارك احتفالاً بهذه المناسبة عرضين جديدين ساريين لغاية 31 مارس، يتضمن العرض الخاص بتذاكر الدخول السنوية إمكانية الدخول للحديقتين بسعر تذكرة واحدة، فعند شراء تذكرة الدخول السنوية إلى ليجولاند دبي سوف يحصل الزوار على تذكرة دخول سنوية إلى ليجولاند ووتربارك مجاناً.

aaa1

أما عرض تذاكر المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فيشمل أسعار تذاكر دخول مخفضة لدخول ليجولاند دبي حيث تبلغ أسعار التذاكر 210 درهم إماراتي للبالغين والأطفال بينما تبلغ أسعار تذاكر ليجولاند ووتربارك 165 درهم إماراتي فقط للبالغين والأطفال.

aaaa1

وبهذه المناسبة، قال سيجفريد بورست المدير العام في ليجولاند دبي: “سوف تشهد ليجولاند ووتربارك احتفالاً مذهلاً بمناسبة يوم السعادة العالمي وعام الخير، ونحرص دائماّ على توفير تجارب لا تنسى لجميع زوار الحديقة المائية، ونتطلع للترحيب بضيوفنا من العائلات للاستمتاع بستة أيام مفعمة بالمغامرة والجوائز والتسلية”.

aaaaa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …