Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 وجهات سياحية رائعة لا تفوت زيارتها في شهر ابريل

سفاري نت – متابعات

اقترب شهر ابريل بحلته الرائعة وجوه المميزة وعندما تقرر الذهاب في عطلة سياحية في شهر ابريل فان هناك عدد من الوجهات المميزة التى يجب ان تختار من بينها واليكم في هذا المقال 3 من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ابريل تعرف عليها

بيرو

e6

وجهة سياحية رائعة ومميزة خلال شهر ابريل ، حيث المناخ المعتدل في هذه الفترة من العام وايضا بدء مهرجان التسوق الرئيسي في العاصمة بمنتصف الشهر .

من الاماكن التي نرشحها لكم في بيرو منطقة  جبال قوس قزح التي تطل بشموخ من ارتفاع 14 الف قدم ، لكنها تتطلب مشقة ليست بالسهلة للوصول اليها ، لكن المشهد من اعلى يستحق .

كرواتيا

ee6

ابريل هو افضل شهور العام لزيارة كرواتيا ، حيث تبدأ الجزر الشاطئية هناك في فتح ابوابها للزائرين في بداية الموسم الصيفي بعد فصل شتاء بارد وقارس .

جزيرتي براك وهفار هما الافضل هناك على الاطلاق ، خصوصا لو قررت السير خلالهما باستخدام الدراجة الهوائية فهي متعة خاصة جدا لتجربة سياحية ثرية جدا .

آيسلندا

eee6

الوجهة المقترحة الثالثة هي آيسلندا حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي وتصبح الزيارة هناك اقرب الى الدفء مع لسعات برد محببة.

يمكنكم زيارة بحيرة (بينغفالافاتن) في حديقة بينغفيللر الوطنية. وهي مزيج من مياه الآبار، والمياه الجارية من النهر الجليدي لانغجيكول.

*نقلا عن موقع اجازتنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …