Millennium Hotels - Offer

اتفاقية شراكة بين المراكز العربية وشركة EventBox من اجل فعاليات ترفيهية على مدار العام

سفاري نت – متابعات

أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة EventBox لإقامة مجموعة من الفعاليات الترفيهية للأطفال في عدد من مولات شركة المراكز العربية في أرجاء المملكة.

وسوف تقام سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي يبلغ عددها 12 فعالية على مدار عام 2017 في عدد من المراكز التجارية الرائدة التابعة لشركة المراكز العربية كالحمراء مول في الرياض والياسمين مول في جدة وسوف تضم مجموعة من الشخصيات المعروفة والمحببة لدى الأطفال من أفلام كرتونية شهيرة، مثل “دورا والأصدقاء” وغيرها. وسوف تكون مراكز التسوق التابعة للمراكز العربية احدى الأماكن المميزة التي ستستضيف هذه الفعاليات في المنطقتين الوسطى والغربية في المملكة، ما يتيح الفرصة للمتسوقين وعائلاتهم حضور العروض الرائدة ولقاء وتحية شخصياتهم الكرتونية المفضلة شخصياً.

ويتضمن برنامج الفعاليات عدداً من النشاطات الحافلة بالبهجة والمرح، مثل عرض “آيس إيج” في مول الحمراء في مدينة الرياض، حيث يبدأ بتاريخ 17 مارس لمدة يومين على فترة ثلاث عروض يومية. وأيضا العرض الآخر في ياسمين مول في مدينة جدة “دورا” على مدى 4 أيام من تاريخ 29 مارس ولغاية 1 ابريل 2017. وستقام العروض على 3 فترات تبدأ من الساعة 4 حتى 10  مساءاً. وتتسم كافة العروض بأنها تنطوي على جانب توعوي وترفيهي من خلال الجمع بين المرح والتعليم، حيث يمكن للأطفال اللعب والتفاعل بينما يمكن للآباء الراحة وقضاء وقت مثمر ومفيد معهم في بيئة تتسم بالحيوية والنشاط.
وتعد المراكز العربية من الشركات الرائدة في توجهات المستهلكين، وتوفر مزيجاً فريداً من العلامات التجارية وأفضل خيارات التسوق والترفيه وأكثرها تنوعاً في المملكة. وفي هذا السياق، قال محمد بن راشد أبا الخيل رئيس قطاع التسويق في شركة المراكز العربية: “لقد رغبنا في توسيع خياراتنا وعروضنا الترفيهية في عام 2017 لتشمل العائلات والأطفال الصغار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …