Millennium Hotels - Offer

اطلاق مشروع مشروع نزل الرفراف السياحي في الشارقة

سفاري نت – متابعات

كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، بالتعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في إمارة الشارقة، عن إطلاقها مشروع نزل الرفراف السياحي ذو الخمس نجوم في مدينة الكلباء.

ويتكون المشروع السياحي من 20 خيمة كبيرة مزودة كل واحدة منها بحوض سباحة خاص، ومركز لليوغا واللياقة الصحية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العامة التي تشمل مكتب استعلامات، وصالة استقبال، ومطاعم، وأماكن ترفيهية خارجية.

b2

ويعتبر مشروع الضيافة الفاخر باكورة المشاريع السياحية الجديدة لـ”شروق” خلال 2017، ويتوقع إنجازه كاملاً قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وفي هذا السياق، قال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ”شروق”: “نتبنى توجهاً راسخاً نحو إنشاء سلسلة من المشاريع السياحية والترفيهية البيئية المستدامة في الشارقة، كان أبرزها مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، وكلباء للسياحة البيئية، واليوم نمضي قدماً في تعزيز هذا النهج عبر مشروع نزل الرفراف”.

وتخطط هيئة الشارقة للاستثمار لتنفيذ حزمة مشاريع سياحية في مدينة خورفكان الواقعة على السواحل الشرقية للإمارة، وتشمل المشاريع، “منتجع الجبل – ذا شيدي”، و”جزيرة العلم – خورفكان”، والمرحلة الثانية من تطوير كورنيش المدينة، إضافة لمجموعة من المطاعم، والمقاهي الشاطئية.

وفي 2015 أعلنت “شروق” عن عزمها استثمار نحو 5 مليارات درهم في المشاريع السكنية والسياحية المختلفة، خلال الفترة الممتدة من 2015 إلى 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …