Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع الديكورات والاقامة الفاخرة في فندق كراون بلازا ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ابوظبي واحدة من اروع الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها وعند البحث عن مكان اقامة فاخر ومميز لتجربة راقية لن تجد افضل من فندق كراون بلازا ابوظبي

o18

يقع فندق كراون بلازا أبو ظبي ذو الـ 5 نجوم في منطقة أبو ظبي التجارية المركزية على بُعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الكورنيش، ويوفر غرفًا واسعة مع إطلالات بانورامية على المدينة. وتشمل المرافق مسبحًا على السطح بطول 18 مترًا.

oo18

توفر الغرف المكيفة في فندق كراون بلازا أبو ظبي خدمة الواي فاي المجانية وتتميز بأرضيات خشبية ومفروشات عصرية. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتشتمل الحمامات الخاصة على لوازم استحمام فاخرة.

oooo18

يوفر كراون بلازا 7 خيارات مختلفة لتناول الطعام، بما في ذلك Cho Gao – الحائز على جائزة المطعم الآسيوي وSpaccanapoli – الحائز على جائزة المطعم الإيطالي وThe Garden ومقهى كابوتشينو وحانة Heroes واستراحة Level وVincent’s.

ooooo18

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج السويدي والتايلاندي في واحدة من قاعات المساج الـ 4 المتوفرة. كما يوفر كراون بلازا علاجات للجسم وساونا وجيم.

oooooooooo18

يقع فندق كراون بلازا أبو ظبي على بُعد 1.5 كم فقط من مارينا مول و4 كم من مول أبوظبي. ويقع أحد الشواطئ العامة على بُعد 1 كم. ويوفر الفندق خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

oooooooooooooooo18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فندق في الشرق الأوسط من مجموعة “بارسيلو” العالمية

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘- أول فندق لعلامة ’أوكسيدنتال‘ …