Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة ساحرة من فندق جميرا الخور دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر جميرا فندق الخور من اروع اماكن الاقامة في دبي حيث الاطلات الساحرة والاجنحة المريحة ذات الديكورات والالوان المميزة  التي تشعرك بالفخامة والتميز

z20

وفر جميرا فندق الخور إطلالات على خور دبي ويتميز بأماكن إقامة عصرية فاخرة، كما يوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول إلى حديقة وايلد وادي بشكل غير محدود وإمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص الموجود في جميرا زعبيل سراي مرة واحدة في كل إقامة، ويتميز بمسبحين خارجيين و5 مطاعم ذات طراز عالمي وجيم وسبا، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

zz20

تشمل جميع الأجنحة والغرف الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة وايلد وادي المائية ™خلال فترة الإقامة، وتتوفر إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص مرة واحدة للشخص الواحد في كل إقامة، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل وميني بار مجاني مع مشروبات غازية، وتتوفر خدمة العربة يومياً حيث تقدم تشكيلة من الاحتياجات الأساسية مجانًا.

zzz20

تقدم مطاعم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، حيث تبدأ من بار وصالة Cu-ba على السطح والمستوحى من الطراز اللاتيني ووصولاً إلى مطعم Nomad العالمي.

zzzz20

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Akaru الذي يشمل 14 غرفة للعلاج أو التمرن في الجيم العصري، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس وملعبي إسكواش، ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من ملعب خور دبي للغولف الذي يتميز بـ 18 حفرة.

zzzzzzz20

يقع جميرا فندق الخور على بعد 5 دقائق بالسيارة من ديرة سيتي سنتر‎ ومطار دبي الدولي، ويبعد سوق الذهب التقليدي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية™وجميرا زعبيل سراي، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

zzzzzzzzzzzzzz20

zzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …