Millennium Hotels - Offer

بالصور .. امتع الانشطة في مهرجان الربيع في ياس ووتر وورلد ابوظبي

سفاري نت – متابعات

 للمرة الأولى، سيعيش ضيوف ياس ووتروورلد أجواء مرح وتشويق ومغامرات لا تُنسى في مهرجان الربيع 2017. ويشتمل المهرجان على برنامج حافل بالأنشطة والعروض وغيرها من الفعاليات العائلية، وذلك خلال الفترة المُمتدة من 23 مارس إلى 15 إبريل.

ooooo18

وخلال هذا المهرجان، ستقدم ياس ووتروورلد حصرياً ’عرض الحوريات’، وهو عرض حي خاص بمهرجان الربيع لم تشهده الحديقة من قبل، حيث ستتحول ’هيرات ياس’ إلى منزلٍ لحوريتين جميلتين وملونتين، في نهاية كل أسبوع خلال فعاليات المهرجان. ولا تقتصر الفعالية على حضور العرض فحسب، بل ستوفر الحديقة فرصة لضيوفها الصغار للقاء الحوريتين والتفاعل معهما، وأخذ الصور التذكارية.

وعلاوة على ذلك، ستقدم ياس ووتروورلد لزوّارها الصغار مغامرة ’صيد البيض’، وهي أكبر وأضخم فعالية من نوعها في جزيرة ياس وذلك في 15 أبريل، حيث سيحظى الأطفال المشاركين بتجربة البحث عن 5000 بيضة مُخبأة في أرجاء الحديقة.

oo18

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا سامو في مهرجان الربيع في ياس ووتروورلد، حيث نقدم فعاليات حصرية للمرة الأولى في الحديقة، بما فيها عرض الحوريات، والألعاب المسلية، وفعالية صيد البيض، وغيرها الكثير. لذلك ندعو العائلات إلى الانضمام إلينا ومشاركتنا أجواء الفرح والمرح!’

إلى جانب الفعاليات الحصرية بمهرجان الربيع، سيستمتع ضيوف ياس ووتروورلد بعدد من الأنشطة المشوّقة الإضافية مثل ’لعبة المتاهة’ إلى جانب فرصة تجربة آيس كريم ’ياس تويستر’، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة و منزلقات مائية.

ooo18

يستمر مهرجان الربيع 2017 في الفترة المُمتدة من 23 مارس إلى 15 إبريل من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً في مارس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً في إبريل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …