Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بارقى اقامة في فندق ايلاف جدة

سفاري نت – متابعات

خيارات فندقية متعددة يمكنك ان تجدها في مدينة جدة الرائعة ويعد فندق ايلاف جدة واحدا من الخيارات الفاخرة والمميزة والتي يمكنك الاستمتاع بالاقامة فيها حيث افخم المرافق والخدمات

p18

يُوفر هذا الفندق الحديث الملحق بمركز Red Sea التجاري في جدة غرفًا حديثة مُزودة بخدمة إنترنت مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتشتمل المرافق على سبا مُزود بغرفة بخار.

pp18

تتميز جميع الغرف المُكيفة في فندق Elaf Jeddah بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. كما تشتمل بعض الغرف على أرائك وثيرة وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر.

ppp18

يشتمل سبا فندق Elaf Jeddah على ساونا وحوض استحمام ساخن وغرف مساج. كما يتوفر ملعب تنس ومركز لياقة بدنية للضيوف الذين يرغبون بالمحافظة على لياقتهم.

ppppp18

يُمكن الضيوف التمتع بإطلالات على البحر الأحمر في المطعم بينما يتمتعون بتناوُل مأكولات الذواقة المحلية والعالمية. وتُقدِّم صالة اللوبي الوجبات الخفيفة ومجموعة متنوعة من المشروبات، بما في ذلك الكوكتيلات منزلية الصنع.

ppppppp18

يبعُد الفندق 5 دقائق فقط بالسيارة عن مطار جدة الدولي. ويتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مجانا. كما يمكن الوصول بسهولة إلى المنطقة التجارية في جدة.

pppppppppp18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …