Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض مميزة يطلقها منتجع دانات العين حتى نهاية مارس

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع دانات العين عن إطلاق عروض حصرية طوال شهر مارس الجاري، حيث يقدم أسعارا تبدأ من 499 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة، ليستمتع الضيوف بقضاء أوقات لاتنسى مع التمتع بالمرافق الترفيهية الفاخرة للمنتجع.

c3

وتشمل باقة العروض الإقامة في إحدى غرف و أجنحة المنتجع الفاخرة مع تناول الغذاء في جميع المطاعم بقيمة سعر الإقامة في الغرفة،، و بإمكان الضيوف الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية مجانا وبخدمة الانترنت اللاسلكي”واي فاي”.

ويضم المنتجع 22 فيلا مستوحاة من طراز البحر الأبيض المتوسط مع مواقف خاصة و تتميز غرفه بالردهات المطلة على جبل حفيت أو على الحدائق الخضراء. يقدم بوفيه المنتجع مجموعة متنوعة من السلطات و الأطباق الرئيسية و الحلويات.

ccc3

ويوفر منتجع دانات منتجع العين بموقعه المميز بالقرب من العديد من الوجهات السياحية منها السفاري ومدينة “وادي ادفينتشرز” للملاهي وحديقة العين للحيوانات، فرصة للضيوف للاستمتاع بعطلة مميزة.

cccccc3

وتعليقاً على هذا، قال السيد أحمد المرجوشي المدير العام لمنتجع دانات العين: “يقدم المنتجع عروض مميزة ومناسبة لجميع العائلات والأصدقاء ليحظوا بإقامة فاخرة وممتعة بعيدا عن صخب الحياة الروتينية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …