بالصور .. تعرف على افضل 11 وجهة سياحية لعشاق القهوة الفاخرة في العالم

سفاري نت – متابعات

اعتاد الكثيرون على ان يبدأوا يومهم بفنجان من القهوة في الصباح ولكل عشاق القهوة الفاخرة اليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الوجهات السياحية لمحبي القهوة في العالم تعرفوا عليها

 1- روما، إيطاليا

e6

لطالما اشتهرت العاصمة الإيطالية روما بتقديم أفخر أنواع القهوة، ولا يستغني معظم سكان هذه المدينة عن تناولها، وعلى الرغم من أن المدينة لا تتقبل كثيراً التقنيات الحديثة في صناعة هذا المشروب، غير أنها تبقى واحدة من أهم المدن في العالم لتناول القهوة.

2- هافانا، كوبا

ee6

إذا كنت تخطط لزيارة كوبا، فلا بد أن تتذوق القهوة الحلوة التي تقدم في العاصمة هافانا، وتعد الإسبريسو النوع الأكثر شعبية في البلاد، كما يعتبر البن الكوبي من أفخر أنواع البن في العالم.

3- – ركجافيك، آيسلاند

eee6

تصنف الدول الإسكندنافية من بين أكثر الدول استهلاكاً للقهوة في العالم، ولا تشذ مدينة ركجافيك الآيسلندية عن هذه القاعدة، حيث شهدت المدينة انتشار كبير للمقاهي خلال السنوات الأخيرة وأصبح من الصعب المرور بحي أو شارع لا يضم مقهى يقدم أشهى أنواع القهوة الفاخرة.

4- – فيينا

eeeee6

أدرجت اليونيسكو في عام 2011 مقاهي العاصمة النمساوية فيينا ضمن المناطق التراثية في العالم، وتقدم هذه المقاهي فرصة لروادها للتمتع بجلسة هادئة وتبادل أطراف الحديث أو قراءة الصحف مع تناول كوب من القهوة الفاخرة.

5- – سياتل، أمريكا

eeeeeeee6

تشتهر مدينة سياتل الأمريكية بأجوائها المميزة، ومقاهي الهواء الطلق التي تستقبل الزبائن بقهوتها الشهية، وتحول تناول هذا المشروب إلى ما يشبه الهوس والإدمان بين سكان هذه المدينة السياحية الجميلة.

6- ميلبورن، أستراليا

eeeeeeeeeee6

تعد القهوة جزء لا يتجزأ من ثقافة مدينة ميلبورن الأسترالية، وتستضيف المدينة معرض سنوي للقهوة تعرض فيها الشركات من مختلف أنحاء العالم، أفخر منتجاتها من البن ومعدات صناعة وتقديم القهوة وملحقاتها.

7- اسطنبول، تركيا

eeeeeeeeeeeeeeeee6

تشتهر تركيا بشكل عام، ومدينة اسطنبول بشكل خاص بقهوتها الداكنية الشهية، وذاع صيت القهوة التركية كواحدة من أشهى أنواع القهوة في العالم، وذلك بسبب طريقة الإعداد المميزة لها، كما انتشرت العديد من المقاهي خارج تركيا تختص في تقديم القهوة التركية الأصلية.

8- أديس أبابا، أثيوبيا

eeeeeeeeeeeeeeeee6

يعتبر البعض مدينة أديس أبابا الأثيوبية مهد القهوة في العالم، ويعد هذا المشروب جزءاً من الثقافة الشعبية في البلاد، وتجري حفلات تناول القهوة من وقت لآخر بعد إعدادها بالكامل في المنزل.

9- فانكوفر، كندا

eeeeeeeeeeeeeeeeee6

تعج مدينة فانكوفر الكندية بالحانات والمقاهي التي تقدم أفخر وأشهى أنواع القهوة لروادها، وتعد واحدة من أهم الوجهات التي يمكن أن يقصدها عشاق القهوة الفاخرة، ويستمتع سكان المدينة بتناول قهوة الإسبريسو والأمريكانو، وفي نفس الوقت هناك تنوع كبير في أنواع القهوة التي تقدم في المدينة.

10- بورتلاند، أمريكا

eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee6

تتفوق مدينة بورتلاند على معظم المدن الأمريكية في التنوع الكبير الذي تقدمه لأصناف القهوة الشهية، وتنتشر فيها العديد من المقاهي والمطاعم التي تجذب السياح، للتمتع بتجربة غنية من أفخر أنواع القهوة في العالم.

11- تايبي، تايوان

eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee6

يعرف عن التايوانيين ولعهم الشديد بالقهوة وخاصة الإسبريسو، وعلى الرغم من انتشار المقاهي والمتاجر التي تقدم هذا النوع من القهوة على مدار الساعة، إلا أن العديد من السكان يفضلون تناول كوب طازج من القهوة محضر ومطحون داخل المنزل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً