Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة مباشرة على البحر في منتجع دبل تري جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

الاطلالات المباشرة على البحر اهم ما يميز هذا المنتجع الراقي اضافة الى الاقامة العائلية الرائعة حيث يمكن لكل افراد العائلة الاستمتاع باقامتهم في منتجف دبل تري جزيرة المرجان في راس الخيمة

m15

يقع منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان في جزيرة المرجان بالقرب من منطقة الحمرا، ويوفر شاطئ رملي خاص بطول 450 متر وفيلات مع شرفات مفروشة وإطلالات على بحر العرب. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

mm15

توفر جميع الغرف تليفزيوناً بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية ومنطقة للجلوس. وتتميز بعض الغرف بسرير أريكة. كما توفر الحمامات دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

mmm15

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الموقع مع 12 مطعم وبار بما في ذلك مكان لتناول الطعام طوال اليوم و 4 مطاعم متخصصة وبار على السطح وبارات مسبح وصالة وملهى ليلي. ويتوفر نادي للأطفال تم تجديده حديثاً مع مناطق مخصصة لماكينات الألعاب للأطفال الأكبر سناً وملعب في الهواء الطلق. كما تتوفر منطقة سفينة القراصنة للترفيه المائي مع العديد من العديد من المنزلقات المائية لمتعة جميع أفراد العائلة.

mmmmmm15

يوفر المنتجع مركزاً للياقة البدنية و7 مسابح مع نظام تحكم بدرجة الحرارة تتضمن مسبحين للأطفال. ويوجد لخيارات الاسترخاء 2 سبا مع ساونا وحوض استحمام ساخن ومجموعة من العلاجات تشمل سبا للسيدات فقط مع مسبح داخلي وصالة استرخاء وصالون للشعر ومقهى.

mmmmmmmm15

يقدم المنتجع قاعة الياسمين الفخمة التي تستقبل حتى 350 ضيفاً. ويمكن تقسيم قاعة الياسمين إلى 3 قاعات اجتماعات منفصلة بناء على حجم الحدث الخاص بكم مع منطقة كبيرة مغمورة بضوء النهارلفعاليات ما قبل-الأعمال. ويضاف إلى ذلك 3 قاعات اجتماعات منفردة بما في ذلك قاعة المجلس التنفيذي.

mmmmm15

يقع منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار رأس الخيمة. ويمكن للنزلاء التسوق في مول الحمرا وقرية الحمرا التي تقع على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة.

mmmmmmmmmmm15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …