Millennium Hotels - Offer

بالصور .. كراميل لاونج في دبي واحة من الجمال تقدم اشهى الاطباق والحلويات

سفاري نت – متابعات

كراميل لاونج في دبي مطعم مميز يقدم احدث واشهى الاطباق العالمية ويتمتع المطعم بالكثير من الجمال والديكورات الجذابة لتشعر براحة فائقة عند الجلوس فيها وتناول الطعام

c5

يقع كراميل لاونج في قلب منطقة دي اَي اف سي DIFC، حيث يضم ردهة داخلية بإضاءة خافته وآرائك جلدية بنية اللون وتراس خارجي مكشوف ومطل على بنايات منطقة دي اَي اف سي المضاءة كأيقونة في سماء دبي.
 cc5
يمكنك اختير الجلوس في الردهة الخارجية، ذلك من أجل التمتع بالشيشة في ظل الأجواء الشتوية التي ما زالت تسود إمارة دبي، ليبدأ مشوارنا بالأطباق وقائمة الطعام، حيث طلبنا من المقبلات الدينميت شريم TNT shrimp المكون من الجمبري الكبير المقرمش مع صلصة المايو الياباني اللذيذة، وقد تمتع هذا الطبق بشدة اللذة، مما جعلنا نطلبه أكثر من مرة خلال جلستنا هناك.
ccc5
أما عن الأطباق الرئيسية، فيمكنك اختيار سمكة السي باس المشوي، التي تقدم مع قطع الجمبري الصغير المطبوخ مع الرز والصلصة، في حين تكون الطبق الآخر من الستيك وهو عباره عن عدة شرائح من اللحم الطري جداً يقدم مع نوعين من الصلصة والسلطة الخضراء، وقد قدم هذين الطبقين بشكل مميز، علاوة عن الطعم الرائع التذي تمتع به كل طبق.
 cccccccccc5
بالنسبة للحلويات، فستجد شوكليت فوندو مع الآيس كريم، و خليط الفراولة والأيس كريم مع كريمة الفرولة، كان المذاق رائعاً، مع رغبة في تكرار طلبهم.
 ccccc5
أما عن الأسعار، فإن الحد الأدني للصرف 200 درهم إماراتي للشخص الواحد مع حرية متكاملة في كيفية صرف الحد الأدني سواء على المأكولات، أو الشيشة أو حتى المشروبات.
ccccccccccc5
ccccccccccccc5
*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهى النكهات الايطالية في مطعم 800 ديجريز دبي

سفاري نت – متابعات انتشرت المطاعم الإيطالية انتشاراً كبيراً في إمارة دبي، حيث أصبحت منافسة للمطبخ التركي والهندي …