Millennium Hotels - Offer

تدشين الهاتف الذكي هاندي من شركة تيك لابس لحلول السفر المتنقلة في الخليج

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة تينك لابس المحدودة (Tink Labs Limited)، وهي واحدة من الشركات الناشئة في هونج كونج والتي حققت نجاحًا كبيرًا باحداثها ثورة تكنولوجية في قطاع الضيافة، عن إطلاق منصة هاتف ذكي لحلول السفر المتنقلة “هاندي” في منطقة الخليج كجزء من خطة توسعها على المستوى العالمي.

يتم تقديم منصة الهاتف الذكي “هاندي” بميزاتها الابتكارية كخدمة مجانية في الغرف الفندقية للشركاء، وتندمج مع الخدمات الفندقية لتوفر للضيوف امكانات اتصالات متنقلة وغير محدودة، إضافة إلى خدمات دليل السفر الخاص. ويساعد هذا الحل المتنقل المحمول باليد في تسهيل حياة الضيوف والمسافرين وتلبية الطلب المتنامي على خدمات الاتصال بشبكة الانترنت من ضيوف الفنادق.

في دول مجلس التعاون الخليجي، عملت  “هاندي” على تنفيذ مشروع تجريبي مع عدد من الفنادق الفاخرة في دبي، وهناك خطة لإطلاق المشروع في المناطق الأخرى بدولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية، وغيرها من الأسواق.

وتساعد “هاندي” في كل من هذه الأسواق على ربط الضيوف بمقصدهم والكشف عن مناطق الجذب السياحي أثناء تنقلهم ومنحهم الأدوات التي تساعدهم على التحرك وكأنهم مقيمون في المنطقة التي يزورونها.

تتلخص مهمة “هاندي” في جعل السفر أكثر سهولة وتيسير التعرّف على الوجهات السياحية، ويعني ذلك تعزيز المشاريع السياحية الذكية التي يتم إعدادها في المدن الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي، مثل مدينة دبي.

وقال تيرينس كوك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تينك لابس المحدودة: “بعد تحقيق النجاح في الأسواق العالمية من هونغ كونغ الى لندن، نرى فرصة كبيرة لتأسيس تجارب أكثر سهولة ومتعة للمسافرين والمساهمة في تعزيز السياحة في وجهات رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف: “يلعب تأسيس صلات دائمة وممتعة بين السياح والمدن التي يزورونها دورًا في غاية الأهمية في اثراء تجربة المسافرين والفنادق أيضًا وفي تعزيز سمعة المدينة كوجهة سياحية مميزة. ولهذا السبب، ننوي في عام 2017 تقديم “هاندي” للمسافرين في العديد من الأسواق الجديدة، ومنها دبي وأبوظبي والدوحة وغيرها من المدن”.

وقال جان-بيير عرموني، المدير التنفيذي الذي يقود عمليات التدشين في الأسواق الجديدة والمسؤول عن الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بشركة تينك لابس المحدودة: “إضافة إلى تعزيز خدمات الاتصال لزوار دول مجلس التعاون الخليجي، يساعد “هاندي” الفنادق في المنطقة على تحقيق تميزها وتوليد إيرادات محتملة لم تكن موجودة في السابق، هذا إلى جانب توفير تجربة شخصية تقنع العملاء بالقدوم مرة تلو أخرى. وقد بيّن استخدام الضيوف لهذه التسهيلات في الأسواق الأخرى أن “هاندي” يعزز الخدمات الفندقية ويقدم للفنادق متوسط ايرادات إضافية بقيمة 17 دولارًا أمريكيًا  لكل غرفة في الليلة الواحدة”.

وأضاف: “كما ساهم “هاندي” في رفع مستوى رضى العملاء كمًا ونوعًا، ما أدى بالتالي إلى زيادة تصنيف مستشاري الرحلات بنسبة 0.31، ويُترجم ذلك بزيادة بنسبة 3.4% في عوائد كل غرفة متوفرة. وستساعد البيانات والتحليلات التي تقدمها هذه المنصة في مساعدة الشركاء من الفنادق بدول الخليج على تحقيق فهم أفضل لمتطلبات العملاء ما يسمح لهم بتقديم خدمات شخصية أكثر وزيادة معدلات الاستفادة من الخدمات الفندقية”.

تُمكّن خدمة “هاندي” المجانية الزوار من التحرك وكأنهم من السكان المحليين في الوجهة السياحية التي يزورونها ومن الاستفادة من وسائل التواصل والمعلومات دون أي تكلفة – إضافةً إلى تقديم دليل سهل للمدن ومكالمات محلية ودولية مجانية وغير محدودة وخدمة الإنترنت المجانية والاتصال الهاتفي السريع بالخدمات الفندقية، والاتصال بخدمات الطوارئ المحلية والحصول على معلومات السفر اللازمة.

الجدير بالذكر أن خدمة “هاندي” تتوفر حتى الآن في 20 مدينة وتغطي أكثر من 100,000  غرفة وتساعد أكثر من 12 مليون مسافر على مستوى العالم في ابقائهم على اتصال مع محيطهم. وتتوفر الخدمة في الفنادق الرائدة التي تشمل فنادق ريتز كارلتون وانتركونتيننتال وشيراتون وغيرها.

وكواحدة من أكبر ثلاث شركات ناشئة في هونغ كونغ، تمكنت شركة تينك لابس المحدودة من جمع 125 مليون دولار أمريكي في أحدث نشاط لتمويل توسعها العالمي، ومن بين مجموعة المستثمرين شركة (FIH Mobile) و(Sinovation Ventures) و(Cai Wensheng).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل تطبيقات السفر والسياحة

سفاري نت – متابعات تتنوع تطبيقات السفر والسياحة التي تساعد المسافرين في شتى البقاع على …