Millennium Hotels - Offer

عروض خاصة يقدمها موقع فلاي ان لجماهير نادي الهلال

سفاري نت – متابعات

خصص موقع فلاي إن flyin.com الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط، صفحة إلكترونية خاصة بمشجعي نادي الهلال، في إطار الشراكة بين موقع حجوزات السفر والفنادق الأشهر والنادي الرياضي السعودي العريق. ويقدم الموقع لعشاق النادي الكثير من العروض الخاصة والحصرية على السفر وحجوزات الإقامة الفندقية في أشهر الفنادق حول العالم.

ويدعو الموقع عشاق الهلال لتسجيل بياناتهم في الموقع الإلكتروني من أجل الحصول على المزايا الخاصة مثل الحصول على تذاكر حضور المباريات بالإضافة إلى فرصة زيارة نادي الهلال وقضاء أمتع الأوقات في متابعة تدريبات اللاعبين والتواصل المباشر مع نجوم الهلال.

a1

وقال فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة فلاي إن، يمكن لمشجعي نادي الهلال الدخول لصفحتهم الخاصة على الموقع والاطلاع على جدول المباريات الخاصة بناديهم المفضل ومكان إقامة المباراة كذلك، ومن ثم يمكن للمشجعين حجز تذاكر السفر لحضور المباراة وحجز الفندق للإقامة، وذلك في أي من مدن المملكة حيث سيكون لديهم الأولوية في الحجز سواء للسفر أو الإقامة. وكان موقع فلاي إن قد وقَّع عقد شراكة مع نادي الهلال منذ أواخر العام الماضي حيث أصبح فلاي إن الراعي الحصري للنادي في قطاع السفر والإقامة. وجاء ذلك في إطار تحالف استثماري مميز يصب في النهاية في مصلحة جماهير النادي الكبير بشكل خاص والمجال الرياضي بالمملكة بشكل عام. وبهذه الخطوة المميزة يُعتبر موقع فلاي إن أول راعٍ سياحي يقدم خدماته السياحية لجماهير الأندية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …