بالصور .. فنادق رائعة حول العالم غريبة ومميزة وتتمتع بالرفاهية

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الفنادق في العالم التي تقدم تجربة مميزة ومختلفة لزوارها ، تجارب غريبة قد لا تخطر ببالكم في هذه الفنادق تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

ندعوك للتعرف على بعض هذه الفنادق حول العالم.

Das Park Hotel -1 

d6

وهو من الفنادق الغريبة فى العالم ، حيث أن الفندق عبارة عن انابيب أسمنتيه ضخمة كالتى نستخدمها فى أعمال الصرف الصحي فى المشروعات الكبرىن ولكنها مجهزة بالكامل لكي تتسع لشخص.

كما أن  الأنبوب تم طلائه بواسطة الفنان النمساوي توماس ليتزر ووضع عليه رسومات جعلته مفعمنا بالحياةن إضافة إلى أن الفندق دافئ فى الشتاء رطب فى الصيف كما الطقس داخل الكهوف.

هذه الأنابيب توفر كل وسائل الراحة فى غرفة النوم الخاصة بك، من حيث الإرتفاع الكامل، سرير مزدوج، والخزانات، والأضواء، والطاقة، وبطانية وكيس القطن للنوم.، وتختوى على ضروريات الحياة الأخرى مثل المرحاض، ومكان الاستحمام، وميني بار وصانع قهوة.

The Hobbit Motel -2

dd6

فندق الأقزام وهو فندق تم بناء غرفه على شكل كوات على جانب احد تلال يتومو، وهى منطقى على الجزيرة الشمالية المعروفة بالكهوف والشلالات.

من الداخل تحوى الغرف على أثاث عصري يصلح لاستيعاب ستة أشخاص، وتهر من الداخل النوافذ السغيرة التى تأتى على شكل ثقوب بيوت الأرانب وتطل على التلال.

Conrad Maldives Rangali Island -3

عليك ان تكتشف تلك الجزيرة وانت حافي القدمين، إنها الجزيرة الحائزة على الأكثر شعبية فى جزر المالديف على مستوى جزر المحيط الهندي كله.

ddd6

وستقيم فى الفندق الذى تم التصويت عليه مرتين كأفضل فندق فى العالم، فهو مكان من يدخله لا يرغب فى الخروج منه إطلاقا، حيث ستجد أن مطعم الفندق يقع تحت البحر، كما يمكنك تدليل نفسك فى المنتجعات الصحية الفاخرة بداخله.

ddddd6

ويوفر لك الفندق كافة الخدمات التى ستشعرك بالرفاهية، إضافة إلى الإطلالة الرائعة على البحر التى تمتد لمسافة 500 متر داخل المحيط الهندي.

The Riverside Capsule Hotel -4

إذا أردت أن تقوم بتجربة جديدة وغريبة عن حق، عليك بزيارة ذلك الفندق فى طوكيو، هذا الفندق الذى يجسد معنى استغلا لالمساحات بصورة فائقة.

ddddddddddddddddddddddddddddd6

غرف الفندق موضوعة فوق بعضها البعض بصورة رأسية، ومجحهزة من الداخل بأسرة مريحة جدا، إضافة إلى أنها تمنع الصوت فلن يزعجك من حولك سواء كانوا أعلاك او اسفلك.

dddddddddddddddddddddddddddddd6

Giraffe Manor -5

dddddd6

هو من أحد أشهر المباني الموجودة فى نيروبي، ومن أشهر المباني التاريخية حيث بني فى عام 1930، ويحتوى الفندق على خدمة رائعة تقدمها 8 زرافات.

حيث يعتبر الفندق هو الوحيد فى العالم الذى تزوره الزرافات يوميما صباحا ومسائا وتلتقي بالنزلاء، وتسمح لهم بإطعامهم الوجبات الخفيفة ومداعبتهم.

Kenya-9894

فهذا الفندق الوجحيد فى العالم لاذى ستتمكن فيه من غطعام الزرافات من غرفة نومك ومن صالة الطعام ومن الباب الرئيسي، ويزوره المسافرون إلى جنوب إفريقيا ويعتبرونه محطة أساسية.

The Mirrorcube -6

فندق المكعبات الزجاجية، وهو من الفنادق النادرة فى العالم، ومكون من مكعبات زجاجية معلقه فوق الأشجارن تلك المكعبات غطاراتها من الألومنيوم الخفيف، محاطة بالمرايات العاكسة، والتى تمكن المقيم فيه من مشاهدة المناظر الخلابة من الداخل وتحافظ على خصوصيته.

ddddddddddddddd6

ويتوفر داخل المكعب كافة أشكال الرفاهية والراحة، كما يصل إلى المكعب كوبري خشبي طويل طوله 12 متر، ويبعد الفندق حوالى 60 كلم عن القطب الجنوبي فى هارادس بالسويد.

ddddddddddddddddddd6

The Wigwam Motel -7

فندق الاكواخ، سان برناردينو ولاية كاليفورنيا، وهو من الفنادق الرائعة التى تعطيك إحساس بالراحة والبساطة من الوهلة الاولى، فالندق مقام على شكل أكواخ عددهم 19 ، سيقبل عليه المسافرون الشاعرون بالملل وطول طريق السفر لقضاء بعض الوقت الممتع.
ddddddddddddddddddddddddd6

ويحتوى الفندق على وسائل عديدة للراحة كما يوجد به حمام سباحة ويوفر لك خصوصية  ومشاهد رائعة.

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً