Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح مطعم أكس بي جريل في فندق ميلينيوم دبي

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم المشويات “دي أكس بي جريل” أحدث إضافة تم الكشف عنها في فندق ملينيوم المطار دبي، ليقدم من خلاله مفهوما ثوريا غير تقليدي بين المطاعم المتخصصة في أطباق المشويات (الستيك) والمأكولات البحرية.

يجتمع الديكور الكلاسيكي العصري مع مفهوم جديد للمطعم يتضمن تقديم اللحم الطري الشهي على العيدان أو السيوف، بار سوشي، سكين ستيك مجهز بشكل شخصي لللضيوف المنتظمين، فضلاً عن برنامج أسبوعي لتذوق النبيذ المقدم مع أنواع متعددة من الكانابيه.

5

يؤكد سايمون مور، المدير العام للفندق، أنه مع تزايد المنافسة في سوق دبي، يتعين على المطاعم الجديدة أن تكوّن لنفسها مكاناً بسرعة كبيرة للفت إنتباه الضيوف من أصحاب الذوق الرفيع.

وقال: “ما نقدمه هو مسرح للطهي – أفضل ستيك وأفضل مأكولات بحرية تقدم بذوق عالٍ ولكن بسعر لا يزال مناسباً للسوق. إسم “دي أكس بي” مألوف لكل شخص في دبي يسافر عن طريق المطار، وسوف تلعب العلامة التجارية دوراً حاسماً في نجاح مطعمنا دي أكس بي جريل”.

ومن العناصر الجاذبة المنتظرة في دي أكس بي جريل، ضيوفه من كبار الطهاة الدوليين، عرض خاص للأبقار الكندية، مآدب ملكية بلا حدود، دروس إجادة الطهي مع الشيف أشرف بما في ذلك الغداء، عرض الأسماك الإماراتية وليالي المائدة الاجتماعية التي تتيح الفرصة لمن يتناولون العشاء بمفردهم أن يتناولوا الطعام ويستمتعوا بصحبة الآخرين”.

dd5

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 7 مساء حتى منتصف الليل، ويمكنه استقبال حتى 60 ضيفاً بالإضافة إلى غرفة عشاء خاصة تستقبل حتى 12 ضيفاً.

لحجز مائدة، هاتفيا: 7028888 4 971+ أو برسالة على البريد الإليكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …