Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المنتجعات السياحية العائلية الشاملة في العالم

سفاري نت – متابعات

قدم موقع هوفينغتون بوست قائمة بافضل المنتجعات السياحية التي يمكنها استضافة العائلات بكل الخدمات المميزة والشاملة تعرفوا على هذا القائمة من خلال هذا المقال

Paradisus Playa del Carmen La Esmeralda

يوفر منتجع باراديسوس في بلايا ديل كارمن، بالمكسيك، للعائلات “منطقة للأطفال” وأنشطة للأطفال، والعديد من وسائل الراحة للكبار، وتبدأ جناح بغرفة نوم واحدة، مع سرير بحجم ملكي وسرير أريكة، من 316 دولار في الليلة الواحدة.

p17

The Brando

براندو هو منتجع فاخر شامل يقع على الجزيرة المرجانية النائية من تيتياروا في الجزر البولينيزية الفرنسية، وهو منتجع مثالي للعائلات والأزواج الباحثين  عن العزلة، ويقدم أنشطة متنوعة تناسب الأسر، وتبدأ تكلفة فيلا من غرفة نوم واحدة، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين، من 2.600 دولار في الليلة الواحدة.

pp17

Grand Velas Resorts

يعتبر منتجع غراند فيلاس أفضل خيار للعائلات في المكسيك، حيث أنه يوفر مناطق صديقة للأطفال ومناطق للكبار فقط، وخيارات طعام من الدرجة الأولى، وتقع منتجعات غراند فيلاس في بلايا ديل كارمن، نويفو فالارتا، ولوس كابوس. وتبدأ الحزمة الشاملة لإقامة غرفة نوم واحدة بسعر 1100 دولار في الليلة الواحدة.

ppp17

Tanque Verde Ranch

يقع في الجمال الصحراوي في مزرعة تانك فيرد في توكسون، أريزونا، بين جبال رينكون ومتنزه ساغوارو الوطني وغابة كورونادو ناتيونال فوريست، وهو منتجع شامل يوفر أنشطة تناسب كل الأعمار، وتشمل اليوغا، ركوب الخيل، التسلق، الدراجة الجبلية، والسباحة، وصيد الأسماك، ويبدأ سعر غرفة مزدوجة، من 655 دولارا في الليلة الواحدة.

Clayoquot Wilderness Resort

يقع منتجع كلايوكوت وايلدرنيس في جزيرة فانكوفر الكندية، وهو معسكر صيفي فاخر للعائلات، يقدم الإقامة الفخمة مع البقاء وسط الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة، ومنها ركوب الخيل، والتجديف، وصيد الأسماك، وخدمات السبا، وغيرها، ويبدأ السعر الشامل من 1800 دولار للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

ppppp17

Alsol Luxury Village

يقع منتجع ألسول الشامل على طراز الفيلا في واحدة من أكبر المراسي في منطقة البحر الكاريبي، في بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان، حيث يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار بونتا كانا الدولي، وتشمل الباقة الشاملة ثلاث وجبات يوميا، والأنشطة المحددة للأطفال والكبار، وتبدأ الحزمة الشاملة لإقامة غرفة نوم واحدة من 367 دولار في الليلة الواحدة.

pppppppp17

Fregate Island

يقع منتجع فريجات آيسلاند في سيشيل، وهي جزيرة في المحيط الهندي قبالة الساحل الشرقي لإفريقيا، ويبعد المنتجع مسافة 15 دقيقة فقط بالطائرة المروحية من مطار ماهي الدولي، ويضم نادي رائع للأطفال، ويمكن للضيوف مراقبة الحياة البرية الطبيعية في شواطئ المنتجع السبعة، ويبدأ سعر إقامة شاملة لشخصين بالغين وطفلين، من 3400 دولار في الليلة الواحدة.

Namale Resort and Spa

يعتبر منتجع وسبا نامال على جزيرة فانوا ليفو الفيجية ملاذا مثاليا للعائلات التي لديها أطفال في سن المراهقة، ويقع المنتجع الشامل في “واحدة من أفضل المناطق للغوص والغطس، فضلا عن العديد من الأنشطة الأخرى مثل ركوب الخيل والتجديف، على بعد 30 دقيقة من مطار نادي الدولي، ويتكون من 19 فيلا خاصة من طابق واحد، ويبدأ سعر حزمة شاملة في فيلا عائلية فاخرة من 2500 دولار في الليلة.

ppppppppppp17

St. James’s Club

يعتبر نادي سانت جيمس ملاذ الراغبين في التمتع بمنتجع شامل في أنتيغوا، وهو منتجع شاطئي يحتوي على عدد كبير من الأنشطة بما في ذلك حملات الغوص، ويبدأ سعر حزمة شاملة للجميع في غرفة مزدوجة من 760 دولار.

pppppppppppppp17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …