بالصور .. تعرف على افضل 10 شواطئ في البحر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

يودع الشتاء العالم في هذه الايام ويقبل علينا الربيع والصيف حيث الشواطئ وجمالها واليكم في هذه المقالة مجموعة من اجمل واروع الشواطء في منطقة البحر الكاريبي تعرفوا عليها

1- شاطىء كويتا في كوستاريكا

j11تقع قرية كويتا في جنوب شرقي كوستاريكا وتمتد الحديقة الوطنية فيها على طول الساحل، حيث يمكن الجلوس على الرمال البيضاء، والاستمتاع بالسباحة في البحر وسماع صوت القرود في الغابات المجاورة.

2- شاطىء جوست فان ديك في الجزر البريطانية العذراء

jj11وهو الموطن الأصلي للكاتب الهزلي فوكسي، ويقصده الآلاف سنوياً للاحتفال بعيد رأس السنة والتمتع بما تقدمه الجزر من عصائر طازجة وحفلات رقص وألعاب نارية على ضوء النجوم والنسائم العليلة القادمة من البحر.

3- شاطىء باهيبي في جمهورية الدومنيكان

jjj11وهو واحد من أجمل الشواطىء في العالم وأكثرها سحراً برماله البيضاء والأشجار الخضراء المطلة عليه، بالإضافة إلى أسراب البجع التي تسبح في البحر من وقت لآخر.

4- شاطىء بايو كاريدون في كوبا

jjjj11تقع جزيرة كايو على الساحل الشمالي لكوبا، وهي جزيرة صغيرة تتميز بوفرة أنواع عديدة من الطيور فيها، بالإضافة إلى منارتها الجميلة ورمالها الساحرة وتعد مقصداً مميزاً للسياح من جميع أنحاء العالم.

5- شاطىء ماراكاس في ترينيداد

jjjjjjj11يتميز هذا الشاطىء بتوزع المطاعم والمتاجر التي تقدم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات من أسماك مشوية ومقلية وأطعمة بحرية أخرى، بالإضافة إلى تنوع الفواكه فيها كالأناناس والمانغو وغيرها.

6- شاطىء خليج القراصنة في توباغو

jjjjjjjjj11ويبرز كأحد أجمل شواطىء جزيرة توباغو وأكثرها هدوء وسكينة، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من قرية شارلوتيفيللي، حيث يتم الوصول إليه عبر طريق ترابي محفوف بأشجار جوز الهند والمانغو على جانبيه.

7- شاطىء بايغون في توباغو

jjjjjjjjjj11يتميز هذا الشاطىء بقربه من المطار، وهذا ما يجعله وجهة مفضلة للسياح حيث يمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام، ويتميز السكان المحليون بطيب المعشر ويحبون استقبال الضيوف واقتسام ما تيسر لهم من طعام معهم.

8- شاطىء هوليتاون في بربارادوس

jjjjjjjjjjjjj11يفخر هذا الشاطىء برماله ناصعة البياض ولون بحره الفيروزي، وتقدم المطاعم المنتشرة حوله أشهى المأكولات للسياح الذين يستطيعون مشاهدة أجمل مناظر غروب الشمس في العالم على هذا الشاطىء.

9- شاطىء نيسبيت بلانتيشن في نيفيس

jjjjjjjjjjjjjjjjj11وهو من أجمل المناطق الرومنسية التي يمكن قضاء شهر العسل فيها حيث يضم منتجع سياحي مميز ويكتسي باللون الأخضر لأشجار جوز الهند، ويحتوي على عدد من المطاعم الفاخرة، ويقدم عروض مميزة بأسعار تنافسية.

10- شاطىء دو لا بيرل في جزر غوادلوب

تضم غوادلوب جزيرتين تجتمعان معاً على شكل فراشة، وتتميز برمالها الذهبية وتضم العديد من المنتجعات السياحية التي تحيط بها أشجار النخيل من كل جانب، ويمكن للسائح الاستمتاع بجولة برفقة السكان المحليين لاصطياد المرجان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …