Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مجموعة من افضل الفنادق في باندونق اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اندونيسيا واحدة من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة وتعتبر باندونق من افضل وجهاتها واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق في باندونق لافضل اقامة ممكنة عند زيارتها

1- فندق جي اتش يونيفرسال:

a2

يقع هذا الفندق الكلاسيكي المصمم على الطراز الأوروبي في قلب باندونق مما يجعلك تشعر وكأنك في أوروبا، يقدم تجربة إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم، مع أرضيات من الرخام ومقهى على السطح، كما يوفر نزلًا للحيوانات الأليفة ويضم بركة سباحة خاصة للحيوانات.

2- فندق أريادوتا:

aa2

واحد من أفضل فنادق باندونق أندونيسيا، يحتوي على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وملاعب الاسكواش والتنس، وجميع الغرف فيه مفروشة بالسجاد الملون ولديها تليفزيون وميني بار وخزنة، ويضم الفندق ممشى متصلًا بمول باندونغ إنداه بلازا.

3- فندق ترانس لوكسري:

aaa2

يقع هذا الفندق الفاخر داخل مجمع ترانس ستديو، يوفر للضيوف مكتبًا استشاريًا لمساعدتهم، وجميع الغرف مجهزة مع تكنولوجيا حديثة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومنطقة جلوس كبيرة، كما توجذ لدى الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام بما في ذلك المأكولات الغربية والآسيوية.

4- فندق سنسا:

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

يتصل هذا الفندق مباشرة بمركز تيهامبِلاس ووك التجاري، جميع غرفه مكيفة ومجهزة بنوافذ كبيرة وتليفزيون وميني بار وحمامات خاصة، يشتهر بالعلاجات والمساج التي يقدمها السبا، وفي مطعم لايف غرين يتم تقديم الأطباق العالمية اللذيذة.

5- فندق بيداكارا غراند سافوي هومان:

aaaaaaaaa2

يفتخر فندق بيداكارا غراند سافوي هومان ذو الأربع نجوم بتصاميم مبهرة من الداخل والخارج حيث الغرف الانيقة مع الأرضيات المغطاة بالسجاد والمفروشات الخشبية الكلاسيكية، ويوفر أيضا الكثير من المرافق الترفيهية التي تشمل مركز اللياقة البدنية وغرفة ألعاب الفيديو.

6- فندق بست ويسترن بريميور لا غراند:

aaaaaaaaaaaaaaaaa2

يقع على بعد 900 مترا من براغا سيتي ووك، جميع الغرف فيه مجهزة بنوافذ عازلة للصور تطل على أفق المدينة، ويوفر هذا الفندق الراقي تجربة تناول طعام مميزة، كما يسمح بطلب الطعام داخل الغرف، ويتيح للضيوف أيضا خدمة النقل من المطار وغسيل الملابس.

7- فندق غراند تجوركو بادونغ:

aaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

فضلاً عن موقعه المميز في واحد من أهم شوارع باندونق، يوفر فندق غراند تجوركو بادونغ تجربة إقامة فاخرة مع مكتب استقبال على مدار اليوم وواي فاي مجاني في مختلف أنحاء الفندق ومسبح على السطح، كما تتزين الغرف فيه بتصميم عصري متناسق وتضم حماما خاصا وتلفزيون وميني بار.

8- منتجع سابوليدي سواح:

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

منتجع سابوليدي سواح هو أفضل مكان للعلاج والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة حيث يحيط بالمنتجع المنحدرات والمساحات الخضراء المورقة والبحيرة الرائعة، جميع الغرف فيه مصنوعة من الخشب، ولكل غرفة اسم وتصميم فريد من نوعه مستمد من الثقافة السوندية والفولكلور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …