Millennium Hotels - Offer

فندق ريكسوس بريميوم دبي يفتح ابوابه في بداية شهر مايو المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن اكتمال استعدادتها النهائية لافتتاح فندق ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس المقرر في 15 مايو المقبل.

ويتألف فندق ريكسوس بريميوم دبي من 414 غرفة و جناح موزعة على 35 طابق، وتوفر إطلالة مباشرة على عجلة “عين دبي” التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا مول ومول الإمارات والعديد من المعالم السياحية الأخرى.

ويوفر الفندق ستة مطاعم وردهات منها مطعم “توركواز”، “لويجياز” الإيطالي، “لوك ستوك اند باريل” الأمريكي، “بلاك تاب” وغيرها، كما يشتمل الفندق على 10 قاعات للاجتماعات مجهزة تتسع حتى 150 ضيف وقاعة “دايموند” التي تتسع لـ 1000 ضيف، بالإضافة إلى النادي الصحي ومركز لللياقة البدنية المطل على الخليج العربي، فضلاً عن عدد من المتاجر العالمية مثل “روديو درايف”، “فيا روديو”، “اوشن درايف”.

وفي هذا السياق، قال فتاح تامنجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس: “تعتبر هذه الفترة الوقت الأمثل لتوسيع فنادق المجموعة في دبي حيث يستمر السوق في تحقيق نمو جذري و سنعمل على مواصلة رفع مستوى العلامة التجارية كأحد أهم وجهات الضيافة في العالم”.

و أضاف قائلا: “يتميز فندق ريكسوس بريميوم دبي بموقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف و سيكون الفندق أحد أهم المعالم البارزة حديثا في دبي”.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …