بالصور .. تعرف على اروع الفنادق القريبة من الاسواق وساحة مارين بلاتز في ميونخ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ميونخ واحدة من الوجهات السياحية المميزة في المانيا وعند زيارتها وتود الاستمتاع بتجربة اقامة فاخرة وقريبة من الاسواق فقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن افضل فنادق ميونخ القريبة من الاسواق تعرف عليها

1

بلاتزل هوتل | مناسب لرحلات الشباب والأزواج بتكلفة جيدة

lllll15

لمن يبحث عن إقامة قريبة من ساحة ماريا وبتكلفة جيدة؛ لن يجد أفضل من فندق بلاتزل هوتل الذي يُعد من الفنادق البافارية العريقة في ميونخ، وهو مناسب أكثر لرحلات الشباب والأزواج، حيث يُقدم غرفا وأجنحة تتراوح مساحتها بين 13-45 مترا مربعا تملك إطلالة على معالم المدينة القديمة، وهي مزوّدة بكافة وسائل الراحة الحديثة مع أجهزة تكييف، وتمتاز بأثاث وديكور عملي وبسيط ويمزج بين القديم والحديث.

يقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار غنية ومتنوعة إضافة إلى وجود مقهى وبار، ويُعد مطعم Pfistermühle أحد أجمل وأشهر مطاعم ميونخ، ويقدم أطباقا تقليدية ألمانية في مبنى يعود إلى القرن السادس عشر تمّ ترميمه، ويوجد أيضا غرف اجتماعات وأعمال وقاعات للإحتفالات ومركز لياقة بدنية وغرفة بخار وساونا.

2

سوفيتيل ميونخ بايربوست | فخامة وأجنحة مناسبة للعائلات

ll15

يبعد فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست 10 دقائق مشيا على الأقدام عن ساحة مارين بلاتز والمدينة القديمة، و5 دقائق عن محطة المترو والقطارات فيميونخ، وهو فندق فخم في موقع ممتاز ويمزج بين العمارة التاريخية العريقة والمرافق والديكورات الحديثة، ويضم أكثر من 390 غرفة وجناحا مناسبة لرحلات الأزواج والشباب والعائلات، تملك بعضها إطلالة خلابة على جبال الألب.

تتراوح مساحة الأجنحة الفندقية بين 60-90 مترا مربعا، وتملك بعضها غرف جلوس منفصلة، ويوفّر الفندق أيضا شققا فندقية للعائلات تتألف من غرفة نوم وغرفة جلوس منفصلة ومطبخ كامل وغرفة بخار وحمّام مع حوض Whirlpool، ويغلب على الغرف الأثاث والديكور العصري المبتكر، ويوجد أيضا مطعم رئيسي مقهى ومركز أعمال ومواقف سيارات مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية وأخرى داخلية مضبوطة الحرارة، ومركز سبا ومساج وحمّام تركي ونادي صحي ومركز لياقة بدنية.

3

ديراج ليفينجهوتل آم فيكتوالينماركت | إقامة مُريحة في قلب أشهر الأسواق الشعبية

llll15

يُصنّف فندق ديراج ليفينجهوتل آم فيكتوالينماركت ضمن ما يُعرف بالمباني “الخضراء” الصديقة للبيئة، ويقع مقابل السوق الشعبي الشهير Viktualienmarkt الذي يختصّ بعرض وبيع الأغذية ومنتجات المزارعين الطازجة والشهية في منطقة بافاريا، وهو مناسب للعطلات الطويلة والقصيرة ويقدم غرفا وأجنحة مناسبة للشباب والأزواج والمجموعات السياحية الكبيرة بتكلفة جيدة.

تتراوح مساحة الغرف والأجنحة الفندقية بين 17-40 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، وتملك بعضها مطابخ صغيرة لإعداد القهوة والشاي والوجبات الخفيفة، وتمتاز بأثاث عصري أنيق وعملي، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار طازجة ومتنوعة وتعتمد على المنتوجات الطبيعية من سوق “فيكتوالينماركت” المجاور للفندق، كما يتوفر مطعم نباتي وبار ومركز لياقة بدنية ومواقف سيارات مقابل رسوم إضافية.

4

لو ميريديان ميونخ | مناسب لرحلات الأعمال والترفيه

يقع فندق لو ميريديان ميونخ بالقرب من محطة القطارات الرئيسية في ميونخ، وعلى بُعد دقائق من شارع التسوق الشهير “ماكسيميليان شتراسه”، وهو فندق مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويضم أكثر من 380 غرفة وجناح، تتراوح مساحة الغرف بين 28-45 مترا مربعا، وتملك إطلالات مختلفة على الحدائق أو المدينة، بينما تصل مساحة الأجنحة الفندقية إلى 60 مترا مربعا وتملك بعضها غرفة جلوس منفصلة، ويغلب عليها الديكور الأنيق البسيط والعملي.

يتوفر في الفندق مطعم وبار رئيسي يقدم أطباقا عالمية مع إطلالة رائعة على الباحة والحديقة الداخلية للفندق، ويوجد أيضا مركز سبا Emotion الذي يقدم علاجات صحية وتجميلية وجلسات تدليك، ويضم بركة سباحة داخلية هي الأطول في فنادق ميونخ، ومركز لياقة بدنية، ويضم الفندق عدة غرف للإجتماعات والأعمال.

5

ماندارين أورينتال ميونخ | رحابة وفخامة وموقع ممتاز

llllll15

يوصف فندق ماندارين أورينتال ميونخ بأنه أحد أفخم فنادق ميونخ فئة 5 نجوم، ويقع في قلب المدينة القديمة وعلى بُعد خطوات من ساحة ماريا “مارين بلاتر”، ويمزج الفندق بين الديكور الشرقي والغربي، ويملك 73 غرفة وجناحا تُعد من ضمن الأكبر مساحة في فنادق ميونخ، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه.

تتراوح مساحة الغرف بين 33-50 مترا مربعا، بينما تصل مساحة الأجنحة الفندقية إلى 352 مترا مربعا، ويتوفر أجنحة عائلية تتألف من غرفتين للنوم وغرفة جلوس مع إطلالة رائعة على المدينة، وتمتاز الغرف بالأثاث الكلاسيكي الأنيق، أمّا “الجناح الرئاسي الكبير” فيحتلّ نصف مساحة سطح الفندق، ويتألف من 5 غرف نوم وغرفة جلوس ومطبخ ويضم باقة من أفخر وأغلى الثريات والتُحف والديكورات مع “تراس” وحمّام جاكوزي وغرفة بخار وإطلالة خلابة.

يتوفر في الفندق 4 مطاعم وبارات يغلب عليها المطبخ الآسيوي، وأشهرها مطعم Matsuhisa الياباني، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية على السطح مع إطلالة خلابة، وساونا وحمّام تركي وصالون تجميل فاخر.

6

هوتل كوينيجزهوف | إقامة رومانسية ورحلة شهر عسل

llllllllllll15

يُقدم هوتل كوينيجزهوف أو كوينيجشوف عنوانا فاخرا لإقامة ملكية في رحلة قصيرة أو رحلة شهر عسل، وهو أحد أفخم وأشهر فنادق الخمس نجوم في ميونخ، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن أسواق وشوارع التسوق والساحات الشهيرة في المدينة القديمة.

تبدأ مساحة الغرف من 25 مترا مربعا، ويغلب عليها الأثاث الفخم مع لمسات كلاسيكية رومانسية، وتمتاز الأجنحة الفندقية بالأثاث الإيطالي الملكي وتتألف من أكثر من غرفة للنوم وغرفة جلوس منفصلة، يُقدم المطعم الرئيسي Königshof  أرقى وأشهر الأطباق العالمية في أجواء ملكية فاخرة وإطلالة على ساحة Karlsplatz الشهيرة.

يقدم الفندق أيضا خدمة غرف 24 ساعة وخدمة الإستقبال والتوصيل من محطة القطارات الرئيسية ومواقف سيارات مجانا، بالإضافة إلى مركز سبا يضم بركة سباحة وحمّام بخار وساونا ومركز لياقة بدنية.

7

لوي هوتل | موقع حيوي وأجواء مُريحة

llllllllllllllll15

يمتاز فندق لوي هوتل بالأثاث يدوي الصنع والأجواء المُريحة التي تُشعر الضيف وكأنه في بيته، ويقع بالقرب من سوق “فيكتوالينماركت” الشعبي، ويضم الفندق 72 غرفة تتراوح مساحتها بين 20-70 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، وهي مناسبة للشباب والأزواج والعائلات وتملك إطلالات مختلفة على المدينة والأسواق.

يقدم الفندق بوفيه إفطار شهي من المنتوجات المحلية الطازجة مع إطلالة على السوق الشعبي، ويوجد أيضا مطعم Emiko الذي يقدم أشهر الأطباق اليابانية والآسيوية، إضافة إلى غرفتين للأعمال والإجتماعات.

8

هوتل آم ماركت | فندق عملي بتكلفة جيدة

lllllllllllllllllllll15

يبعد هوتل آم ماركت دقيقة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومعالم المدينة القديمة في ميونخ، وهو مبنى عريق يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر وتمّ ترميمه بعناية وحبّ، ويوفر الفندق غُرفا مُفردة ومزدوجة مناسبة للشباب والأزواج، وتمتاز بأثاث عملي مريح وتكلفة جيدة.

يتوفر في الفندق جناح عائلي في الطابق الخامس تبلغ مساحته 100 مترا مربعا، ويتألف من غرفتين للنوم وغرفة جلوس ومطبخ، في حين يُقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار محلية تعتمد على الأجبان والمخبوزات البافارية ومنتجات جبال الألب الطازجة والشهية.

9

ميركيور هوتل ميونخ ألتشتات | سعر منافس في قلب المدينة القديمة

lllllllllllllllllllllll15

يوفّر فندق ميركيور هوتل ميونخ ألتشتات إقامة عملية ومريحة وبتكلفة جيدة، فهو يبعد دقيقتين مشيا على الأقدام عن ساحة مارين بلاتز وشارع التسوق الشهير “كاوفينجر شتراسه”، ويضم 800 غرفة وجناحا ذات ديكور وأثاث حديث مع إنترنت مجاني وأجهزة تكييف.

يقدم الفندق غرفا وأجنحة مناسبة للشباب والأزواج والعائلات، وتتراوح مساحتها بين 15-60 مترا مربعا، في حين تملك بعض الأجنحة مطابخ كاملة وأماكن للجلوس وتناول الطعام وماكينات قهوة “نسبريسو”، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار غنية ومتنوعة مع عصائر طازجة ومخبوزات شهية.

10

هوتل بايريشر هوف | فندق فخم ومناسب للعائلات والمجموعات الكبيرة

lllllllllllllllllllllllllllllllllll15

يُناسب هوتل بايريشر هوف رحلات الأعمال والترفيه، وهو مثالي لمن يرغب بالجمع بين الإقامة الفخمة والموقع الحيوي القريب، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناح فخم و111 مطعما وبار، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام والديكورات من الغرف والأجنحة الفندقية المناسبة للشباب والأزواج والعائلات.

تبدأ مساحة الغرف من 30 مترا مربعا، وتمتاز بأثاث وديكور رومانسي كلاسيكي أنيق، بالإضافة إلى وجود أجنحة ملكية فاخرة تصل مساحتها إلى 130 مترا مربعا، وأجنحة فندقية متصلة ومناسبة للمجموعات والعائلات الكبيرة، ويضم الفندق تشكيلة راقية من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية، والتي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية، ويوجد أيضا مركز سبا The Blue Spa على سطح الفندق مع إطلالة ساحرة على المدينة وبركة سباحة داخلية وأنواع متعددة من غرف الساونا والبخار، إضافة إلى 40 غرفة وصالة للأعمال والمناسبات والإحتفالات.

11

هوتل أن دير أوبر | مناسب لكافة أنواع الرحلات والميزانيات

lllllllllllllllllllllllllllllllllllllll15

يمتاز هوتل أن دير أوبر بموقع حيوي في قلب المدينة القديمة في ميونخ، وهو فندق مناسب لكافة أنواع الرحلات والإقامات الطويلة أو القصيرة، ويقدم غرفا وأجنحة وشقق فندقية مناسبة للشباب والعائلات، تصل مساحة الشقق الفندقية إلى 90 مترا مربعا، وتتألف من غرفة نوم وغرفة جلوس ومطابخ صغيرة أو كاملة.

يتوفر في الفندق مطعم رئيسي إيطالي يُقدم بوفيه إفطار شهي ومتنوع ووجبات إيطالية ومحلية، ويوفر الفندق أيضا خدمة الإنترنت المجاني وإمكانية طلب وشراء التذاكر السياحية لمختلف الفعاليات في مدينة ميونخ، وخدمة الغُرف عند الطلب.

12

هوتل فيير ياريستسايتن كيمبينسكي | فرصة ذهبية لمحبي السيارات الفخمة

lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll15

يُعد هوتل فيير ياريستسايتن كيمبينسكي ( أو فندق الفصول الأربعة) عنوانا فخما للرفاهية والإقامة الفاخرة في قلب المدينة القديمة في ميونخ، وهو فندق 5 نجوم يقدم غرفا وأجنحة فندقية راقية ورحبة وتمتاز بالأناقة والفخامة، في حين يقدم المطعم الرئيسي Schwarzreiter أشهر وأشهى الأطباق البافارية في أجواء ملكية إضافة إلى وجود عدة بارات أخرى.

يتوفر أيضا مركز سبا 5 نجوم راقي مع بركة سباحة داخلية وإطلالة بانورامية على المدينة، ومركز لياقة بدنية وجلسات تدليك وحمّامات بخار، ويقدم الفندق ميزة الخادم الخاص، والتوصيل من وإلى المطار عند الطلب، ومركز أعمال، إضافة إلى تجربة قيادة أحدث وأفخم سيارات “مرسيدس” الألمانية.

13

تيوليب إن كونكورد ميونخ | فندق شبابي بتكلفة جيدة وموقع ممتاز

lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll15

يُناسب فندق تيوليب إن كونكورد ميونخ العطلات القصيرة بتكلفة جيدة وموقع حيوي، فهو يقدم إقامة عملية ومُريحة في قلب المدينة القديمة في ميونخ وعلى مقربة من محطة المترو، ويضم 722 غرفة مناسبة للشباب والأزواج والعائلات الصغيرة، ويغلب على الغرف الأثاث البسيط والمريح رغم كونه قديما نوعا ما، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، ويتوفر في الفندق مطعم رئيسي يقدم بوفيه إفطار متنوع وغني وخدمة التنظيف اليومي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …